الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب غانا: لست راضيا بالتعادل.. ومدرب الكاميرون: النتيجة عادلة

10:09 م السبت 29 يونيو 2019

كواسي أبياه وكلارنس سيدورف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

أكد كواسي أبياه، المدير الفني لمنتخب غانا، أنهم لم ينجحوا في ترجمة الفرص التي لاحت لهم في مواجهة الكاميرون إلى أهداف، مشيرا إلى المنافس لا يستحق التعادل.

وتعادل المنتخب الغاني مع نظيره الكاميروني سلبياً اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال أبياه في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "كرة القدم الحديثة لا تدور حول الفرص ولكن تعرف لغة الأهداف فقط، صنعنا العديد من الفرص لكننا فشلنا في ترجمتها إلى أهداف".

وأضاف: "التعادل غير عادل بعد أن صنعنا العديد من الفرص لكن في النهاية النتيجة السلبية حسمت اللقاء".

من جانبه، أبدي الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون رضاه بنتيجة التعادل قائلا: "نحن في نهاية الموسم لذلك نرغب في ادخار جهد اللاعبين خاصة وأننا لم نتأهل لدور الستة عشر حتى الآن".

وأضاف:" لعبنا بتنافس كبير أمام غانا وظهرنا بشكل جيد أمام فريق صنع العديد من الفرص لكننا تصدينا لها ببراعة، التعادل نتيجة عادلة بعد الاداء الذي ظهر عليه الفريقين وأشكر لاعبي فريقي على الأداء الذي ظهروا عليه".

وأتم: "استحوذنا على المباراة بشكل جيد لكن كان يجب أن نحترم قوة الفريق الآخر وأنا راض عن التعادل، الحكم كان رائع ولن أتحجج بقراراته".

جدير بالذكر أن الفريقان اقتسما نقاط المباراة، ليرفع المنتخب الكاميروني حامل اللقب رصيده إلى أربع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، وأصبح رصيد غانا نقطتين فقط قبل إقامة المباراة الثانية بين بنين وغينيا بيساو.

فيديو قد يعجبك: