بالفيديو.. بنين تخطف تعادلا مثيرا أمام غانا بكأس الأمم الأفريقية

09:58 م الثلاثاء 25 يونيو 2019

برعاية

ZED
 بالفيديو.. بنين تخطف تعادلا مثيرا أمام غانا بكأس الأمم الأفريقية

غانا

كتب- علي البهجي:
خطف منتخب بنين تعادلا صعبا أمام غانا، بنتيجة هدفين لكل منتخب، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

جاءت بداية المباراة مثيرة، بعدما اخطأ دفاع غانا أسفر عن انفراد اللاعب بوتيه بعد مراوغة رائعة للدفاع ليسدد كرة أرضية بيمناه مرت إلى الشباك معلنة عن تقدم منتخب بنين في الدقيقة 2.

رد منتخب غانا جاء سريعا، ففي الدقيقة 9 تمكن النجوم السوداء من ترجمة خطورتهم لهدف في الدقيقة 9 عن طريق اندريه أيو بعد تصويبة صاروخية سكنت شباك حارس منتخب بنين.

شهدت الدقيق 43، تمكن جوردان ايو من التقدم لمنتخب غانا، بعد تمريرة داخل منطقة جزاء بنين سددها قوية في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه جون بوي، لاعب منتخب بلاده، ليكمل الفريق الغاني المباراة بعشرة لاعبين أمام بنين.

وفي الدقيقة 63 نجح منتخب بنين في استغلال النقص العددي للفريق الغاني وسجل اللاعب بوتي هدفه الثاني بعد عرضية أرضية حولها إلى الشباك.

منتخب الكاميرون افتتح مباريات المجموعة بالفوز على غينيا بيساو بثنائية نظيفة، ويسعى المنتخب الغاني للحاق بالأسود في الصدارة.

وبتلك النتيجة تصدر الكاميرون صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، واحتل كل من غانا وبنين المركزين الثاني والثالث، بينما ظل غينيا بيساو المركز الأخير بالمجموعة.

إعلان

إعلان

إعلان