دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بعد الخروج "المهين".. ماذا حدث في فندق إقامة منتخب مصر؟

11:11 ص الأحد 07 يوليه 2019

محمد صلاح عقب مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

فضل عدد كبير من لاعبي منتخب مصر، عدم الاستمرار داخل فندق إقامتهم بعد انتهاء مشوارهم بكأس الأمم الأفريقية، والتوجه لمنازلهم تمهيدا للحصول على فترة الراحة قبل الموسم الجديد.

وودع منتخب مصر منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد الخسارة الأخيرة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف في مباراة دور الـ16 بملعب استاد القاهرة الدولي.

وعلم "مصراوي " أن هناك 5 لاعبين فقط وهم محمد صلاح، أحمد حجازي، أحمد حسن "كوكا"، طارق حامد، وأحمد المحمدي مكثوا بفندق الإقامة، بينما فضل باقي اللاعبين التوجه لمنازلهم.

وسيطرت حالة من الصدمة والحزن على الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر، ورغم استيقاظهم مبكرا لتناول وجبة الإفطار بفندق الإقامة، لكن لم يحدث أي أحاديث جانبية تخص ما حدث في البطولة.

والتزم اللاعبون الذين استمروا بفندق الإقامة بالتواجد في غرفهم وسط حالة من الحزن التي خيمت على المكان.

ووفقا لمراسل مصراوي فإن ممدوح عيد المدير التنفيذي الجديد لنادي بيراميدز، زار معكسر المنتخب والتقى بموكله خافير أجيري لبحث موقفه بعد قرار الإقالة.

كما ظهر خافير أجيري مدرب منتخب مصر، فى المعسكر بصحبة جهازه الإداري وتناولوا وجة الإفطار فى مطعم الفندق والتقى مجموعة من أصدقاءه.

وكان هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ارجأ الحديث عن مصير اتحاد الكرة إلى ما بعد انتهاء البطولة مكتفياً بالإطاحة بخافير أجيري المدير الفني للمنتخب.

ولكن أبو ريدة، تراجع بشكل مفاجىء وأعلن استقالته على الرغم من عدم انتهاء البطولة التي يشرف على تنظيمها.

وتوالت استقالت أعضاء اتحاد الكرة على الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم التي نشرت استقالة الثلاثي عصام عبد الفتاح ومجدي عبد الغني وكرم كردي ثم حذفت الخبر مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج