الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مفاجآت في اختيار خليفة أجيري.. شحاتة الأبرز و"مهمة خاصة" للحضري

02:00 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

حسن شحاته (3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد الباسط:

يواصل ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، مشاوراته للتعاقد مع مدير فني يقود المنتخب الأول بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري بعد الفشل في أمم أفريقيا.

وفشل المدرب المكسيكي أجيري، 60 عامًا، مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا 2019، حيث ودع الفراعنة البطولة من الدور الـ16 عقب الخسارة على يد جنوب أفريقيا؛ الأمر الذي جعل اتحاد الكرة بقيادة هاني أبوريدة يتقدم باستقالته.

وعلم مصراوي أن هناك عددا من الأسماء بدأت تظهر على طاولة اتحاد الكرة من أجل التعاقد معها، جميع هذه الأسماء "مصرية" والهدف واحد، وهو إعادة الانضباط لصفوف المنتخب المصري بحسب مصدر في اتحاد الكرة.

يُعد حسن شحاتة أبرز الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب خلال الفترة الحالية، حيث أن صاحب الـ62 عامًا يحظى بقبول لدى المسؤولين وهو ما قد يزيد من فرص تواجده على رأس القائمة الفنية للمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وتولى شحاتة تدريب المنتخب المصري الأول في الفترة من عام 2004 وحتى عام 2011، قاد فيها الفراعنة للفوز بثلاث بطولات أمم إفريقيا في أعوام 2006، 2008، 2010.

وسبق لحسن شحاتة أن قاد منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا في الفترة من 2001 وحتى 2003.

وقال نفس المصدر أن الثنائي حسام حسن وحسام البدري، إن الثنائي متواجدان على طاولة اختيارات اتحاد الكرة حيث يرى المسؤولون أن الثنائي قادر على إعادة الانضباط إلى معسكر المنتخب وهو الأمر الذي غاب عنه خلال الفترة الماضية.

وقال البدري من خلال تصريحات سابقة: "تدريب المنتخب شرف كبير، أنتظر القرار النهائي لاتحاد الكرة في هذا الشأن".

ويبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد دورًا لعصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، والذي قد يتولى مهمة تدريب حراس المرمى.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج