دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مواطنون ضد الغلاء" تطالب الحكومة بخفض أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

01:05 م الأربعاء 26 يونيو 2019

حضور جماهيري ضعيف لإحدى مباريات كأس الأمم الأفريقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال محمود العسقلاني رئيس جمعية "مواطنون ضد الغلاء"، إن الجمعية بعثت بخطاب عاجل لرئيس الحكومة ووزارة الشباب والرياضة تطالب بتخفيض تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في مصر.

وأضاف العسقلاني في بيان للجمعية اليوم الأربعاء، إنه لوحظ فراغ شبه كامل للمدرجات وبخاصة مدرجات الدرجه الثالثة الشعبية باستثناء تواجد بالمئات للجاليات الأفريقية المشاركة منتخباتها في البطولة ومباراة الافتتاح للمنتخب المصري.

وذكر أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة يصل إلى 150 جنيها مما يصعب على الشباب مرتادي الملاعب الحصول عليها خاصة وأن معظم الشباب والجمهور المصري في إجازات مفتوحة في المحافظات الساحلية الإسكندرية والإسماعيلية والسويس وهو ما تصبح معه هذه المباريات فرصة للفسحة والخروج للأسر والعائلات.

وطالبت الجمعية بتخفيض سعر التذكرة إلى 50 جنيها على الأكثر للدرجة الثالثة "حتى يصبح الإقبال مشرفا لصورة مصر في الخارج، وتيسيرا على محبي هذه اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم".

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت تخفيض أسعار تذاكر مدرجات الدرجة الثالثة بمباريات دور المجموعات من 200 جنيه إلى 150 جنيها، بينما تصل سعر التذكرة في نهائي البطولة إلى 500 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج