بالفيديو.. ساسي يضيع الحلم التونسي.. السنغال في نهائي أمم أفريقيا

05:36 م الأحد 14 يوليه 2019

برعاية

ZED
بالفيديو.. ساسي يضيع الحلم التونسي.. السنغال في نهائي أمم أفريقيا

مباراة تونس والسنغال

كتب - محمد همام:

ضمن المنتخب السنغالي مقعدًا في المباراة النهائية بمسابقة كأس أمم أفريقيا عقب الفوز على المنتخب التونسي (1-0) في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الدفاع الجوي".

وأهدر فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي ضربة جزاء ليضيع الحلم التونسي في الوصول للمباراة النهائي، كما تسبب حارس "نسور قرطاج" في خسارة المنتخب التونسي عقب تسببه في هدف لصالح السنغال.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السنغالي منافسه الفائز من المواجهة الجزائرية أو النيجيرية حيث ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل.

تشكيل تونس: معز حسن، محمد دراجر، ديلون براون، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، أيمن بن محمد، وهبي الخزري، يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي.

تشكيل السنغال: أميجو جوميز، كاليدو كوليبالي، يوسف سابالي، لامين جاساما، شيخو كوياتي، إدريسا جاي، هنري سافيت، بابا نداي، كريبن دياتا، مباي نيانج، ساديو ماني.

تفاصيل المباراة

شهد أول عشر دقائق من بداية المباراة ضغط من جانب المنتخب السنغالي وسط تراجع من جانب المنتخب التونسي والذي لجأ للدفاع.

وفي الدقيقة 21 أهدر يوسف المساكني أخطر فرص المباراة بعد عرضية رائعة يحولها لاعب الدحيل القطري برأسية لكن تمر بجوار القائم.

وكاد يوسف سابالي أن يزور شباك المنتخب السنغالي في الدقيقة 25 بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ترتطم في القائم لتظل النتيجة سلبية.

منتخب السنغال أهدر التسجيل مرتين في دقيقة واحدة حيث كانت البداية من نيانج بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى، وعاد ماني ليهدر أخطر فرص المباراة بعدما راوغ حارس المرمى ليسدد إلا أنه لم يستغل الشباك الخالية بعدما مرت الكرة بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر طه ياسين الخنيسي كرة خطيرة لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة 48 بعدما انفرد بالمرمى لكن يسدد كرة تمر أعلى الحارس.

وفي الدقيقة 49 عاد المنتخب التونسي لكي يهدر فرصة خطيرة عن طريق تسديدة من فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء لكن حارس السنغال يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 75 أهدر فرجاني ساسي فرصة التقدم للمنتخب التونسي بضياعه ضربة جزاء حيث سددها على الجهة اليمين لكن حارس السنغال يتألق ويتصدى لها.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أهدر يوسف سابالي ضربة جزاء لصالح سنغالي بعدما سدد على الجهة اليسرى لكن حارس تونس يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 100 أحرز ديلون براون هدفًا بالخطأ في مرماه تسبب بها حارس المنتخب التونسي الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ لتصبح النتيجة (1-0) للسنغال.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي