الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بلماضي: أمامنا تحدٍ جديد ضد كوت ديفوار.. ولا أنكر بعض القلق

02:06 م الأربعاء 10 يوليو 2019

بلماضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه لن يتحدث عن الماضي لافتًا إلى أنه يستعد لخوض تحدٍ جديد أمام منتخب ساح العاج.

المنتخب الجزائري أمامه مهمة قوية ضد منتخب كوت ديفوار غدًا الخميس في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر.

وخلال تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال بلماضي: "لن نتحدث عن المباريات السابقة التي لعبناها، اليوم أمامنا تحدٍ جديد وهو ضرورة الفوز وتحقيق حلم جديد للكرة الجزائرية بالسير بعيدا في الكان ".

وأضاف "منتخب كوت ديفوار قوي جدا وسبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة، علينا الاستعداد النفسي والذهني والبدني لموقعة الغد" .

وتابع مدرب الجزائر: "نمتلك خط دفاع قوي ونسعي للحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات المقبلة، أثق في لاعبي فريقي ولا أنكر أن هناك بعض القلق المشروع من المباراة" .

وواصل: "درسنا فريق كوت ديفوار جيدا ولن تكون هناك خدعة أمامنا في اللقاء، ندرس بالطبع تغير ملعب المباراة من الدفاع الجوي الي السويس وعلينا أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد".

وأتم : "أشكر جماهير الجزائر على دعمهم لفريقنا بشكل قوي".

جدير بالذكر أن الجزائر تأهلت إلى ربع نهائي الكان بعد الفوز على غينيا بثلاثية دون رد، بينما أقصى منتخب ساحل العاج نظيره المالي بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك: