الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أول تعليق لمرتضى منصور بعد خسارة لقب كأس الأمم

01:22 ص الإثنين 06 فبراير 2017

كتب- عمر قورة:

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن يفضل تأجيل مباراة السوبر المصري ضد الأهلي.

وأهدر المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، في المباراة النهائية بنتيجة (2-1) على يد نظيره الكاميروني، مساء الأحد في العاصمة ليبرفيل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" عبر قناة "LTC" بعد المباراة، إنه أفصح عن رأيه في كوبر من البداية قبل خسارة هذه المباراة مؤكدًا أنه مدرب فاشل، قاد مصر إلى المباراة النهائية بالحظ، وظهر بمستوى أقل من منتخبات كبيرة مثل المغرب وبوركينا فاسو.

وأضاف: "هذا الرجل عِندي، بدأ اليوم برأس حربة غير جيد، مع احترامي لعمرو وردة، وترك هدافين في مصر مثل حسام باولو وباسم مرسي وعمرو مرعي وأحمد جمعة وعمرو جمال، كما أنه رفض إقحام عمر جابر بدلا من عبدالله السعيد الذي لم يؤدي بشكل جيد".

وواصل هجومه على صاحب الـ61 عامًا قائلا: "منتخب مصر ليس عزبة منسوبة لكوبر، لو اتحاد الكرة عنده دم يقرر إقالة كوبر، لأنه يتحمل هذه الهزيمة وضياع اللقب، لو كنت مكان رئيس الجبلاية لقمت بإقالته فورا، لأنه تسبب في حالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين".

وعن مباراة السوبر المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، أكد رئيس القلعة البيضاء: "أفضل تأجيلها 48 ساعة حتى يوم الأحد بدلا من الجمعة، لأن اللاعبين أصابهم إحباط شديد بعد خسارة لقب كأس الأمم".

وأتم تصريحاته قائلا: "سيصل اللاعبون إلى الإمارات يوم الثلاثاء، وهذا الوقت غير كافي للتدريب استعدادًا لخوض المباراة، وليس معنى مطالبتي بتأجيل السوبر أن لاعبي الزمالك غير مستعدين لخوض المباراة".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: