الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المران الأخير يحسم موقف الثلاثي المصاب من مواجهة الكاميرون (صور)

09:00 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شهد التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون أمام الكاميرون، مشاركة ثلاثة لاعبين غابوا عن المشاركة في المباراة الأخيرة للفراعنة بسبب الإصابة.

وأفاد مراسل مصراوي بالجابون، مساء اليوم السبت، أن الثنائي محمد النني ومحمد عبدالشافي بشكل طبيعي، وباتوا جاهزين لخوض المباراة النهائية غدًا الأحد بعد تعافيهم من الإصابة.

وقال طبيب المنتخب محمد أبو العلا، في تصريحات صحفية لمراسل "مصراوي"، إن كوكا فشل في استكمال المران، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته وأصبح خارج اللقاء الختامي بشكل رسمي، خوفًا من تفاقم إصابته.

وكان النني وشيفو وكوكا عانوا من إصابات مختلفة خلال الأيام الماضية، حرمتهم من المشاركة في مواجهة بوركينا فاسو بالدور قبل النهائي من المسابقة، والتي انتهت بفوز مصر بركلات الترجيح.

وفي سياق متصل، عقد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع عمرو وردة صانع ألعاب الفراعنة بعد المران، في حضور محمود فايز مساعد المدرب الأرجنتيني، وأسامه نبيه المدرب العام.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على تخصيص فقرة للتدريبات على ركلات الجزاء في نهاية المران، تحسبًا لانتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل.

الجدير بالذكر أن مباراة مصر والكاميرون ستقام في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب الصداقة في العاصمة الجابونية ليبرفيل.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: