دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الهواري: عبدالشافي تخلص من إصابته.. ودليل على انتهاء أزمة رمضان

10:45 م السبت 28 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حازم الهواري، رئيس بعثة منتخب مصر، تعافي الظهير الأيسر محمد عبدالشافي من إصابته بشكل تام، مقدمًا دليل على انتهاء أزمة لاعب الوسط رمضان صبحي مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان "شيفو" تعرض لإصابة أبعدته عن مواجهة غانا في المباراة التي انتهت (1-0) وشهدت أيضًا الإبقاء على رمضان صبحي في مقاعد البدلاء، بعد الاعتراض على اسبتداله أمام أوغندا (1-0).

وأشار الهواري، في تصريحات هاتفية لقناة "DMC Sports" مساء السبت، إلى أن عبدالشافي تخلص من إصابته وشارك بشكل طبيعي في تدريبات الجمعة والسبت، وبات متاحًا للمشاركة أمام المغرب.

ويواجه المنتخب المصري شقيقه المغربي في التاسعة مساء الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تجاوز الدور الأول إثر تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

وأضاف: "كل اللاعبين متاحين الآن للمشاركة في المباريات المقبلة، وعلى الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر اختيار العناصر التي تمثل المنتخب غدًا أمام المغرب، والبدء بالتشكيل المناسب لخططه وأفكاره".

وكان كوبر نفى في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وغانا يوم الاثنين الماضي وجود أزمة بالنسبة لرمضان صبحي، مشيرًا إلى أنه تحدث مع صاحب الـ20 عامًا الذي اعتذر له وأمره انتهى تمامًا.

وأوضح الهواري: "من المعروف أن المدربين الأجانب صارمين في قراراتهم، ومن السهل على كوبر اسبتعاد رمضان صبحي من القائمة إذا كان يريد معاقبة اللاعب على تصرفه، إلا أنه يعتمد عليه بشكل كبير".

وفي ختام تصريحاته أكد رئيس بعثة المنتخب في الجابون على ثقته في تجاوز المغرب قائلا: "مصر الفريق الوحيد في البطولة الذي حافظ على شباك نظيفة، واكتسبنا مع المدير الفني خبرات كبيرة ستمنحنا التفوق".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان