مدرب غانا الإسرائيلي يدافع عن مصر

04:21 م الجمعة 20 يناير 2017
مدرب غانا الإسرائيلي يدافع عن مصر

كتب- طارق طلعت:

دافع الإسرائيلي أفرام جرانت، المدير المدير الفني لمنتخب غانا، عن المنتخب المصري المشارك في بطولة أمم افريقيا الجارية بالجابون.

المنتخب المصري كان قد تعرض لصدمة بإصابة حارسه أحمد الشناوي بتمزق على مستوى العضلة الخلفية ليتأكد معها خروجه من البطولة، وطلب الجهاز الفني للمنتخب المصري استبدال الحارس بآخر.

رغبة المنتخب المصري تحطمت على صخرة لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والذي أكد أنه لا يحق لأي منتخب الاستبدال طالما أن البطولة قد بدأت.

ويشارك المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة في البطولة رفقة أوغندا وغانا ومالي، وكان المنتخب المصري قد تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف مع مالي فيما فازت غانا على أوغندا.

جرانت تحدث اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي قال إن المنتخب المصري من حقه أن يقوم بعملية استبدال لحارسه، وأضاف :" تعرض حارسي مصر للإصابة بسبب أرضية الملعب، هذا ليس خطأهم والأمر ليس عادل بالنسبة لهم".

وأكمل المدرب الإسرائيلي: "لا يمكن الآن أن نقوم بتغيير الملعب، ولذلك اسمحوا لمصر باستقدام حارس آخر لأن هذا حقهم بعد أن تسببت الأرض في الإصابة لحراسهم، لا يمكن أن تستمر مصر في البطولة بحارس مرمى واحد، حتى لو لعبوا ضدنا في هذه الظروف، لأن هذه ليست رياضة".

نيران الإصابات قد طالت منتخب غانا وذلك بعد أن تعرض لاعب النجوم السوداء بابا رحمن للإصابة بأول مباراة أمام أوغندا ليودع البطولة هو أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الغاني بقيادة هذا المدرب قد تلقى خسارة على يد الفراعنة بهدفين دون رد نوفمبر الماضي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وستواجه مصر غانا في ختام دور المجموعات من بطولة أمم افريقيا، والتي ستكون يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى منتخب الفراعنة لإنعاش آماله في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم، عندما يواجه نظيره الأوغندي مساء السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في الدور الأول للمسابقة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106060

    عدد المصابين

  • 98624

    عدد المتعافين

  • 6166

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 41992013

    عدد المصابين

  • 31184544

    عدد المتعافين

  • 1142731

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي