الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

نجوم الكرة المصرية يدعمون حملة بيبسي قبل أمم افريقيا

بيبسي

نجوم الكرة المصرية يدعمون حملة بيبسي قبل أمم افريقيا

02:54 م الأربعاء 11 يناير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

القاهرة- مصراوي:

أطلقت شركة بيبسي حملة لدعم المنتخب المصري، استعدادا لخوض نهائيات بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017، والمقرر أن تقام خلال الفترة من 14 يناير، حتى 5 فبراير.

وأعلن العديد من نجوم الكرة المصرية دعمهم لحملة بيبسي من أجل مساندة المنتخب ووصفه البعض بالمشروع الوطني ذو القيمة والهدف الذي من شأنه رفع الحالة المعنوية للاعبي مصر.

أحمد شوبير الإعلامي الرياضي قال تعليقاً على حملة بيبسي: "الدعوة الى مشروع وطني حتى لو معنويا بتلاقي طريقها للقلوب في لمح البصر. والمبادرة اللى بتنادى ان كل الالوان تدوب في لون واحد هو لون فانلة منتخب مصر.. وان كل الانتماءات تندمج تحت مظلة انتماء واحد هو تشجيع منتخب مصر.. تبقى مبادرة تستحق التشجيع والتحية.. وده اللى بيبسى بادر به في الاعلان ده.. مبادرة فعلا عجبتني.. كلنا وااااحد.. كلنا مصر.. كلنا منتخب مصر.. دا مش وقت منافسه بيننا.. كلنا ورا منتخبنا".

قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن علق أيضاً على حملة بيبسي قائلاً: " عندما يكون الاعلان له قيمة وهدف ويدعو الي انكار الذات والتوحد مع منتخب مصر بعيدا عن التعصب. مش وقت منافسة بيننا علشان كده".

أما النجم الواعد في النادي الأهلي محمد هاني فكان له تعليق أيضاً:" كلنا مع المنتخب اهلاوي او زملكاوي. التنافس في المورةمهم لكن الأهم اسم مصر، فعلا يا بيبسي ده مش وقت منافسة".

لاعب الزمالك الجديد محمود دونجا شارك في دعم الحملة أيضاً معلقاً :" عجبتني فكرة بيبسي ولازم كلنا زملكاوية واهلاوية نقف ورا منتخبنا في الفترة اللي جاية عشان نعمل حاجة لمصر، لا للتعصب شكرا بيبسي".

نجم الأهلي المُعار إلى مصر للمقاصة شارك في دعم بيبسي برسالة:" ده مش وقت منافسة، فكرة إيجابية ولازم كلنا نشجعها وانا ببدأ بنفسي وبتمنى التوفيق لكل اللاعبين زمايلي في المنتخب".

إعلان