الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الكشف عن تفاصيل زجاجة أبو جبل

11:06 ص الإثنين 07 فبراير 2022

زجاجة محمد أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رُصد تفاصيل ما كُتب على زجاجة المياة التي كانت بحوزة محمد أبوجبل، حارس مرمى منتخب مصر، خلال المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية أمام نظيره السنغالي في بطولة نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

وخسر منتخب اللقب بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح (4-2) عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب "أوليمبي" مساء أمس الأحد.

ونشر أحد الصحفيين الأفارقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للزجاجة، التي تضمنت أوراقا تحمل الأماكن التي يسدد فيها لاعبو منتخب السنغال ركلات الجزاء.

وكتب الصحفي الغاني معلقا على الفيديو: "نسى جاباسكي حارس منتخب مصر زجاجته داخل الملعب بعد الهزيمة، يجب أن توضع هذه الزجاجة مباشرةً في متحف الكاف إذا كان لديهم متحف".

ونجح محمد أبو جبل في التصدي لركلة جزاء سددها ساديو ماني بعد دقائق قليلة من انطلاق المباراة، قبل أن يواصل تألقه في ركلات الترجيح ويتصدى لإحدى الركلات، لكن فريقه خسر في النهاية (4-2).

يذكر أن عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، وصف تلك الزجاجة بـ"زجاجة الانتصار" بعدما ساهم أبو جبل بشكل كبير في تأهل "الفراعنة" إلى المباراة النهائية بعد تجاوز الكاميرون بركلات الترجيح، مشيرا إلى أنه سيكشف عن سرها في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك: