الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

طلعت يوسف: أهلي طرابلس يعاني.. ولماذا لا نُعامل مثل الزمالك؟

11:58 ص الإثنين 19 يونيو 2017

طلعت يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي، إن فريقه يعاني خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم وجود بطولة محلية في ليبيا.

وتوقف النشاط الرياضي في ليبيا لأسباب سياسية، فيما يخوض أهلي طرابلس منافساته في دور مجموعات دوري الأبطال في المجموعة الثانية التي تضم الزمالك واتحاد العاصمة وكابس يونايتد.

ويحتل الفريق الليبي المركز الثالث في المجموعة بنفس رصيد اتحاد العاصمة الجزائري، بعد مرور 3 جولات، ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وأضاف يوسف في تصريحات لإذاعة نغم إف إم: "اهلي طرابلس يعاني بسبب عدم وجود بطولة محلية في ليبيا بالإضافة الى انها المرة الاولى التي يتأهل فيها الفريق الى دور المجموعات وهو ما يجعلنا نبذل مجهودا مضاعفا لجمع تركيز اللاعبين".

انتقد المدير الفني لاهلي طرابلس الاتحاد الافريقي بسبب مواعيد مباريات فريقه خلال شهر رمضان وعدم مراعاة ظروف اللاعبين الصائمين، على الرغم من مراعاتهم مواعيد مباريات فريقا الزمالك و اتحاد العاصمة قائلا: "لماذا لا يتم مراعاة مواعيد مبارياتنا مثلما يراعون الزمالك".

وكان الكاف حدد الساعة التاسعة موعدا لمباراة أهلي طرابلس ووكابس يونايتد بتوقيت تونس، في حين يرفع اذان المغرب في الساعة ٧:٥٤، قبل أن يتقدم النادي بشكوى ليتم تأجيل المباراة للساعة العاشرة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان