الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 0
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى: لن أسمح برحيل كهربا ولو بمليار جنيه

02:31 ص الأربعاء 31 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة لن يتراجع عن قراره بشأن رحيل محمود عبدالمنعم كهربا عن صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" صباح الأربعاء: "القصة انتهت، لن أسمح برحيل كهربا، سواء على سبيل الإعارة، أو صفقة بيع نهائي، حتى لو جاءني مليار جنيه لضمه".

وتابع: "مثلما احترمتك وسمحت باحترافك إلى السعودية لتأمين مستقبلك، بعدما حصلت على 50 مليون جنيه العام الماضي، لا بد أن تتعامل بالمثل وتحترم النادي الملتزم الذي تنتمي إليه

وأوضح مرتضى: "بعدما أعلنت معاقبة اللاعب ماليًا بسبب ظهوره في برنامج تلفزيوني، تغيب عن التدريبات، لكني سأعاقبه بخصم 200 ألف جنيه من مستحقاته عن كل يوم يتغيب فيه".

وواصل رئيس النادي تصريحاته عن كهربا قائلا: "ارتكب جريمة بعدما هدد بقتل رامز جلال، هذا الأمر يعتبر جريمة، إنه يلعب في نادي محترم، وكان لا بد أن يحصل على إذن قبل ظهوره".

وأكمل: "أطالب بوقف برنامج رامز جلال، أناشد رئيس الوزارء وحسين زين (رئيس الهيئة الوطنية للإعلام) بوقف هذه المهزلة، تقدمت ببلاغ للنيابة العامة لأن كل حلقة تعبر شروع في قتل".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "رامز جلال لم يستهزأ بمحمود كهربا فقط، بل استهزأ أيضا بنادي الزمالك ومؤمن زكريا لاعب الأهلي، وكان يرغب في إثارة التعصب بين جماهير الناديين".

فيديو قد يعجبك: