دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي مهددًا اتحاد الكرة: سأتقدم باستقالتي بسبب ما حدث

01:52 ص الأربعاء 31 مايو 2017

كتب- عمر قورة:

قال هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب المحليين، إنه سيعتذر عن استكمال مهمته حال عدم حل الأزمات التي وضعها اتحاد الكرة أمامه.

ويلعب منتخب المحليين مباراتين وديتين أمام ليبيا 5 يونيو، وغانا 9 يونيو، قبل مواجهة المغرب في 12 أغسطس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وكان هاني رمزي أعلن قائمة المنتخب، والتي شهدت تواجد ثلاثة لاعبين من الزمالك (طالع القائمة).

وأضاف رمزي، في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" صباح الأربعاء: "لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت مواعيد مباريات كأس مصر، تتعارض مع مباراتي منتخب المحليين أمام المغرب".

وأوضح: "مباراة المنتخب أمام المغرب يوم 12 أغسطس، ونصف نهائي كأس مصر موعده 11 أغسطس، والمباراة النهائية تقرر إقامتها 21 أغسطس، ومباراة العودة أمام المغرب 20 أغسطس".

وأكد رمزي: "منتخب المحليين لا يوجد على خارطة اتحاد الكرة، ولا يرى منتخب المحليين لأن تركيزه منصب على الفريق الأول فقط، وفشلت في التواصل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".

وتابع: "اكتشفت أيضًا أن اتحاد الكرة اعتذر عن مباراة غانا بحجة السيولة، تفاجأت من هذا السبب لأن الشركة الراعية هي من تتكفل بالأمور المادية، ولا نتحمل سوى تذاكر الطيران والإقامة".

وأتم المدير الفني لمنتخب المحليين تصريحاته قائلا: "أبلغت اتحاد الكرة أنه إذا لم يتم تأجيل المواعيد، أو قدمت الجبلاية حلولا سريعة لتلك الأزمات، سأتقدم باستقالتي وأعتذر عن استكمال مهمتي".

فيديو قد يعجبك: