إعلان

قيادي حوثي يكشف لمصراوي مصير جثمان علي عبدالله صالح

04:19 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

علي عبدالله صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

كشف قيادي في جماعة أنصار الله (الحوثيين)، مصير جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد أن قتله عدد من عناصر الحوثيين اليوم الاثنين.

وقال علي العماد، عضو المكتب السياسي للحوثيين في اتصال هاتفي مع مصراوي من العاصمة اليمنية صنعاء، إن "جثمان صالح لدى وزارة الداخلية (التابعة للحوثيين)"، رافضًا الحديث عن تسليمه إلى ذويه أو مكان دفنه.

وأضاف العماد، أن "صالح قُتل أثناء فراره من صنعاء إلى مأرب عبر خوران".

وتابع "بعد مقتل الخائن سنواصل الحديث مع الشرفاء في حزب المؤتمر للتصدي إلى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي" على حسب وصفه.

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، اليوم الإثنين، انتهاء ما وصفته "أزمة ميليشيات الخيانة" في اليمن ومقتل "زعيم الخيانة" في إشارة إلى الرئيس اليمني، السابق علي عبدالله صالح.

وقالت الوزارة، في بيان نقلته وكالة سبأ التابعة للحوثيين: "تعلن وزارة الداخلية انتهاء أزمة مليشيا الخيانة بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره".

ورجح نبيل الصوفي السكرتير الصحفي السابق لـ"صالح"، صحة الفيديو المتداول حول وفاة الرئيس اليمني السابق.

وكتب الصوفي، على حسابه عبر تويتر: "الفيديو يؤكد مقتل الزعيم علي عبدالله صالح، فعلا، يتجمع حوله مقاتلين حوثيين يهتفون بدم الحسين. هنيئا له الشهادة.. خاتمة عظيمة لمسيرة سياسية حافلة، له ماله فيها وعليه ماعليه".

وأضاف "في آخر كلماته المتلفزة قال: نحن قد عفى علينا الزمن اليمن بلادكم ثوروا لاجلها متمنيا أن يوقف الأشقاء عدوانهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان