إعلان

دفتر عزاء على "فيسبوك وتويتر" بسبب حادث الواحات الإرهابي

10:57 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" صورًا لشهداء حادث الواحات الإرهابي، ليتحولا إلى دفتر عزاء، في خلال دقائق معدودة من الحادث الذي استُشهد فيه عدد من عناصر الشرطة، وفقًا لبيان رسمي صادر عن وزارة الداخلية.

وعلق أحد رواد "تويتر" قائلا "رجالة بتاخد الرصاص بدلنا والله العظيم انتوا أبطال وبإذن الله شهداء احنا عايشين في أمان بسببكم"، فيما علقت أخرى بقولها "دعواتكم لأولادنا.. رحم الله من استشهد والنصر لنا بإذن الله"، بينما استنكر أحد المغردين الحادث الإرهابي قائلاً "كل الدم المصري حرام..إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتداول نشطاء على "فيسبوك" صورًا للشهداء، حيث نشر أحدهم صورة للعميد امتياز كامل معلقًا عليها "الشهيد العميد امتياز كامل.. العمليات الخاصة من خيرة الضباط وأجدعهم شرفت بالشغل معه سنين رحمة الله عليك".

ونشر آخر صورة للشهيد إسلام مشهور وعلق عليها قائلا "ارتقاء روح النقيب إسلام مشهور من قوة العمليات الخاصة وإصابة اثنين آخرين في مداهمة أمنية لبؤرة إرهابية في الواحات وما زالت العمليات دائرة حتى الآن".

ونشر أحد أصدقاء الشهيد النقيب عمرو صلاح صورة له وعلق عليها قائلا "إن لله وإنا إليه راجعون.. استشهد منذ قليل النقيب عمرو صلاح في عملية الواحات.. الله يرحمك يا عمرو ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك يا راجل يا محترم".

وحرص عدد كبير من نجوم المجتمع، على نعى شهداء الوطن في حادث الواحات الإرهابي.

وكتب الإعلامي عمرو الليثى تدوينة قال بها "رحم الله شهداء الواحات وخالص عزائي لأسر الشهداء ولجميع المصريين".

فيما علق السياسي محمد أبو حامد في تدوينة أخرى قائلا "ننعي ببالغ الحزن والأسئلة شهداء مصر والداخلية الذين استشهدوا بالواحات نسأل الله لهم الرحمة والجنة".

فيما علق النائب مصطفي بكري في تدوينة أخرى على شماتة جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في شهداء الوطن قائلا "الإخوان يهللون ويتشفون في الشهداء، هذا سلوك طبيعي ومتوقع منكم، ولكن لا تفرحوا كثيرًا لأن انتقام الوحوش الأبطال قادم بلا جدال".

وكتب رمضان صبحي لاعب كرة القدم تدوينة على حسابه الشخصي بـ "تويتر" قائلا "رحم الله شهداء الوطن"، فيما علق المطرب أمير عيد في تدوينة له قائلا "رحم الله شهدائنا من رجال الشرطة المصرية الذين استشهدوا في مواجهة الإرهاب الغادر".

وعلق الإعلامي أكرم حسني على الحادث الإرهابي في تدوينة له قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله شهداء الوطن اللهم صبر ذويهم"..كما علق الفنان يوسف الشريف على الحادث في تدوينة على حسابه قائلاً "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم شهداء الوطن وصبر أهاليهم واحفظ مصر".

فيديو قد يعجبك: