إعلان

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة أول أيام رمضان.. وتحذيرات من التقلبات الجوية

09:04 م الأربعاء 22 مارس 2023
الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة أول أيام رمضان.. وتحذيرات من التقلبات الجوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه دائمًا ما يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة ما بين فترات الليل والنهار، مشيرة إلى أن فترات الليل يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، ويتوقع وجود دفء خلال سعات النهار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة في أول أيام رمضان.

وأضافت "منار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن درجات الحرارة العظمى تسجل على القاهرة 27 نهارًا على القاهرة الكبرى، موضحة أن فترة الليل ستشهد انخفاض درجات الحرارة بأكثر من 10 درجات، ناصحة المواطنين بارتداء الملابس الشتوية ليلًا.

وتابع، أنه يتوقع أن يكون هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يومي الجمعة والسبت القادمين على السواحل الشمالية وتكون كميات الأمطار ما بين المتوسط والغزير والرعدي وستشمل اغلب محافظات شمال البلاد.

وأردفت، أن هذه الأمطار ستبدأ في السقوط، على المنطقة الغربية، مساء الجمعة، لافتة إلى تأثر القاهرة الكبرى بالأمطار خلال فترات الليل؛ مؤكدة تقدم هذه الأمطار، يوم السبت، لشرق الجمهورية؛ في ظل وجود منخفض جوي، كما تشهد بعض المناطق من سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر تساقط سيول، موضحة أن يوم السبت، سيشهد انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح؛ لتصل درجة الحرارة إلى 20 درجة مئوية؛ مؤكدة أن هذه الفترة ستشهد تقلبات جوية حادة وسريعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان