إعلان

برلماني: "الاختيار ٣" يدعم صناعة الوعي ويجسد لحظات مصيرية في عمر الوطن ومحاربة الإرهاب

12:19 م الإثنين 04 أبريل 2022

النائب عمرو السنباطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وممثل دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، إن مسلسل "الاختيار ٣" يمثل أهمية كبيرة، وغيره من الأعمال الفنية التي تسهم في دعم صناعة الوعي، ونقل الحقائق للأجيال المقبلة .

وأضاف السنباطي، في بيان له اليوم الإثنين، أن "الاختيار" من الأعمال الدرامية تجسد اللحظات المهمة والمصيرية التي مر بها الوطن، وكيف حاربت الدولة الإرهاب والجماعات التي هددت أمن الوطن ومصير الشعب.

وأوضح النائب أن ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة في المجالات كافة، يؤكد أنها سارت في الطريق السليم، وأنه لولا إنقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الإرهابية، لما وصلنا إلى عصر الجمهورية الجديدة، ولما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبرى التي تحقق مستقبلاً أفضل للأجيال القادمة .

وأوضح السنباطي أن الدولة المصرية وصلت إلى مرحلة الاستقرار الحالية، بعد أن بذلت جهودًا لمواجهة المؤامرات ضد الدولة المصرية، موضحًا أن الشعب المصري نفسه وقف ضد مَن حاول اختطاف الدولة المصرية .

وقال النائب إن هجوم عناصر الجماعة بالخارج على المسلسل أمر طبيعي، لأن العمل الفني يفضح مخططاتهم ضد الدولة ومؤسساتها، لتحقيق مصلحة الجماعة وليس المصلحة العليا للوطن .

ووجه السنباطي تحية تقدير إلى كل المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الإضرار بالدولة، وحمت إرادة الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو؛ الثورة التي أنقذت مصر من الفاشية الدينية وحافظت على الهوية المصرية، حيث تصدت الدولة لقوى الشر والظلام .

وقال السنباطي: "لا شك أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن الإرادة المصرية، واستردت الهوية التي كادت الجماعة الإرهابية تطمسها لتحقق أهدافها الخبيثة".

وتابع النائب بأن نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة، موجهًا التحية إلى الرئيس السيسي وقائدها نحو الجمهورية الجديدة .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان