إعلان

مقدم برنامج "حياة كريمة" يكشف لمصراوي كواليس لقاء أبطال إفطار الأسرة المصرية

04:45 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

الإعلامي أيمن مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف كشف الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج "حياة كريمة"، كواليس لقاء "مينا توني" وسارة عيد" أبطال حياة كريمة بعد إذاعة تجربتهما في حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء.

وأذاع حفل إفطار الأسرة المصرية، تجربتين اجتماعيتين لأبطال برنامج "حياة كريمة" حيث ظهر الإعلامي أيمن مصطفى كأنه مواطن لا يمتلك أموالًا ويريد أن يستقل تاكسى، وهو ما قابله سائق التاكسي "مينا" بترحاب شديد وقبل توصيله مجانًا، أما التجربة الأخرى لسائقة الدراجة النارية "سارة" التي تعمل دليفري، والتي وجدت أموال وإعادتها لصاحبها مرة أخرى.

وقال مصطفى لمصراوي، إن "مينا وسارة.. حالات عادية في الشارع المصري، وكنت واقف في الشارع بالصدفة مستني أي وبوقف تاكسي عادي، لقيت "مينا" وقفلي ولما عرف إن ممعيش معايا فلوس، رحب بيا ووصلني مجانًا، وده نصيبه، وبعد كده قررنا نصور معاه، وده رزقه".

وتابع: أما "سارة عيد" من أسوان برضوا معرفهاش، ولكن كان عندنا معلومة بأن في بنت مكافحة وشغالة دليفري، وعملنا عليها فيلم إن حد فينا يكلمها من عندنا بأننا محتاجين نبعت حاجة ونختبرها وإحنا منعرفهاش ولا هي تعرفنا، ولما لقيت الفلوس رجعتها ليا".

وأكمل: "لما صورنا معاهم، لقينا الفيديو حصد مشاهدات عالية جدًا وصلت لـ 15 و 16 مليون مشاهدة، ولما الرئاسة شافت الفيديو ده، طلبت تكريم الشاب والفتاة دول خصوصًا إن الشاب مسيحي والفتاة مسلمة، ولما عرفوا ما بقوش مصدقين وكانوا فرحانين".

وأعرب مقدم برنامج "حياة كريمة"، عن سعادته بلقاء "مينا وسارة" والتصوير معهما، قائلا:"الحمدلله أنا مبسوط وتعبنا مرحش على الفاضي، لأننا تعبنا في البرنامج ده كتير، خصوصًا إننا بنصور من قبل رمضان بشهر، في الشوارع ومحافظات ولسة مخلصني من يومين، واحنا في الشارع بنحاول نشوف ناس تحسن صورة الشارع المصري بشكل مشرف، والعمل مش سعلهل، والحمدلله ربنا رزقنا بلقاء النماذج المشرفة دي".

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي أقيم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والوزراء، كما شارك فى حفل إفطار الأسرة المصرية عدد كبير من الوزراء ورجال الدولة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان