إعلان

"بكاء وبهجة وأجواء رمضانية".. الأوقاف: مسجد الحسين استقبل المصلين في أبهى صوره

10:56 م السبت 02 أبريل 2022

أول صلاة تراويح في مسجد الحسين بعد التطوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن مسجد الحسين بالقاهرة استقبل المصلين اليوم في أبهى صوره وفي جو من البهجة والفرح، بعد إعادة تطويره.

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، مساء السبت: "الناس بكت فرحًا بعد رؤيتهم للمسجد في هذه الفخامة التي تدل على عظمة المصريين، وقد أدى المصلون صلاة التراويح في مشهد عظيم بحضور العديد من الجنسيات.

وذكر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن تطوير المسجد تم بإشراف كامل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، متابعًا: "طالما العمل في يد القوات المسلحة فنحن في أمان".

وأشار عبد العزيز إلى أن الأجواء الرمضانية رائعة في ظل تلاحم كبير بين الشعب المصري، مشيرًا إلى السماح بدرس بعد صلاة العصر وخاطرة في صلاة التراويح مع فتح مصلى السيدات بالمساجد الكبرى.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أعلن عن استعداد مسجد الإمام الحسين بالقاهرة لاستقبال المصلين في صلاة التراويح بعد إعادة تأهيله وإعماره بصورة لائقة تليق، وأنه سيظل مفتوحًا لإقامة الشعائر به طوال الشهر الفضيل وما بعده بعد إنجاز صيانته وإعادة إعماره على أكمل وجه وفي أسرع وقت قياسي ممكن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان