إعلان

اللحمة بـ 110 جنيهات.. إقبال كبير على معرض "أهلًا رمضان" بالمنيا- فيديو وصور

12:31 م الثلاثاء 12 أبريل 2022

المنيا - محمد المواجدي:

شهد معرض أهلًا رمضان، المتواجد داخل مدينة المنيا، بجوار محطة السكة الحديدية، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، من أجل الحصول على السلع والمواد الغذائية بأسعار أقل من المتواجدة داخل الأسواق بـ 30%.

وأجرى "مصراوي"، بثًا مباشرًا من داخل المعرض، اليوم الإثنين، ورصد الإقبال عليه من المواطنين، وكذلك عرض السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

ويضم المعرض جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها، موضحًا أن المعرض يقدم المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التي تتراوح ما بين 20% - 30%، حيث يبلغ كيلو اللحوم بمبلغ 110 جنيهات، والأرز بـ 10 جنيهات.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خلال افتتاحه المعرض سابقًا، إن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامنًا مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض داخل مراكز (مغاغة، وبني مزار، وسمالوط، والمنيا، وأبو قرقاص، وملوي)، إلى جانب الشوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: