إعلان

محافظ أسيوط يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بالغرفة التجارية

07:55 م الأحد 11 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم الأحد، معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، والذي تنظمه الغرفة التجارية المصرية في المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين.

جاء ذلك في حضور المحاسب عمرو أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بأسيوط، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وأيمن محروس رئيس حي شرق ومسؤولي الغرفة التجارية، ومديرية التموين، وأصحاب الشركات المشاركة بالمعرض.

تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام المعرض واستمع إلى شرح من أصحاب الشركات العارضة والقائمين على المعرض لأسعار السلع الغذائية المعروضة بالمقارنة بنظيرتها بالأسواق والمحال التجارية، ومدى توفرها بالكميات المطلوبة، والتي يجرى بيعها بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع التجار وأصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب.

كما استكمل المحافظ جولته بتفقد أقسام المواد الغذائية وياميش رمضان واستمع إلى شرح عن أسعارها وأنواعها وتوافر كميات كبيرة منها، مشددًا على مراعاة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير المستمر لأقسام المعرض وتنظيم عملية دخول المواطنين وحركة الشراء والبيع واستعمال الأكياس البلاستيكية في تغليف وتعبئة المواد الغذائية.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: