• محمد علي رزق لمصراوي: "انتظروا أصعب مشاهدي في الحلقة 28 من كلبش.. وخسرت وزني لهذا السبب"

    04:27 م الأربعاء 29 مايو 2019
    محمد علي رزق لمصراوي: "انتظروا أصعب مشاهدي في الحلقة 28 من كلبش.. وخسرت وزني لهذا السبب"

    محمد علي رزق

    كتبت- منال الجيوشي:

    قال الفنان محمد علي رزق، إنه انتهى من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل" يوم الإثنين الماضي.

    وأكد "رزق" في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه انتهى أيضا من تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الأسبوع الماضي.

    وتابع: "الحمد لله، رزقني الله بالتعاون مع نجوم كبار هذا العام، وهما مصطفى شعبان وأمير كرارة، وكلاهما تربطني بهما علاقة شخصية طيبة، منذ تعاوني مع شعبان في مسلسل أيوب، وتعاوني مع كرارة في فيلم حرب كرموز".

    وأضاف: "هما فنانين محترمين، وبيحبوا يساعدوا الناس اللي قدامهم، ومحصلش أي اختلاف بينا الحمد لله، لأنهم محترفين وفاهمين يعني إيه يكبروا الممثل اللي قدامهم".

    وأوضح أن الفنان أمير كرارة كان يعطيه "إفيهات"، قائلا: "لو عملت كذا هتضحك"، كما أن الفنان مصطفى شعبان كان دائم النصيحة له قبل كل مشهد.

    وعن أصعب المشاهد في مسلسل "كلبش 3"، قال: "هناك مشهد سيعرض في الحلقة الثامنة والعشرين، لن أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن".

    واستكمل: "أصعب المشاهد في مسلسل أبو جبل، بدأتها في الحلقة الـ 11، وهو مشهد يجمعني بالفنان مصطفى شعبان، وفيه نتصالح بعد خصام دام لسنوات بيننا، ومشهد آخر في الحلقة الـ 18، يجمعني بدياب، وفي هذا المشهد أتحول من إنسان مذبذب لشخصية مستقلة".

    وأضاف: "في الحلقة الحادية والعشرين هناك مشهد يجمعني كذلك بدياب، وهو يصفعني على وجهي، ويعد هذا من أصعب المشاهد".

    أما عن "اللوك" الجديد وفقدانه الكثير من وزنه الفترة الماضية، صرح: "قررت أخس عشان نفسي، مش عشان دور بعينه، وده أفضل أكيد".

    وعن ردود الأفعال على أعماله هذا العام، قال: "الحمد لله نجاح العملين طاغي، ومكسرين الدنيا، وأعتبر هذا توفيق وكرم من الله، لأن العملين لهما شعبية كبيرة في الشارع".

    ويشارك محمد علي رزق في بطولة مسلسل "أبو جبل"، أمام الفنان مصطفى شعبان، ومن إخراج أحمد صالح، كما يشارك في بطولة مسلسل "كلبش 3" بطولة الفنان أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان