هاجمت محمد رمضان وتشاجرت مع رانيا فريد شوقي بسبب أمها.. أبرز خلافات ناهد السباعي في عيد ميلادها

10:01 ص السبت 25 مايو 2019

كتب-مصراوي:

تحتفل الفنانة ناهد السباعي بعيد ميلادها الـ32، اليوم السبت، إذ إنها من مواليد 25 مايو 1987، ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز 4 خلافات لها على الفنانين.

أزمتها مع خالتها

أوضحت ناهد السباعي حقيقة الخلاف مع خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، خلال لقائها في برنامج شيخ الحارة، يوم الاثنين الماضي.

وقالت: "بالفعل كان هناك شجار بين والدتي وخالتي رانيا فريد شوقي وأنا كنت قليلة الأدب جدا ضد رانيا، فأنا مع والدتي في أي حاجة فأنا مريضة بأمي".

وأكدت السباعي أنها نادمة لما قامت بفعله ضد رانيا قائلة: "قمت بالاعتذار لها بعد الخلاف، كما قدمت اعتذارا لها خلال أحد البرامج، متمنية ألا يكون هناك خلاف بينهما.

خلافها أحمد الفيشاوي

قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تعرضت لصدمة كبيرة بسبب ما فعله أحمد الفيشاوي معهم في فيلم اللعبة الأمريكاني، المعروض حاليا في دور العرض.

وأضافت السباعي، خلال لقائها في برنامج "حفلة 11"، خلال شهر أبريل الماضي، أن الفيلم مر بظروف صعبة، أولها اعتذار أحمد الفيشاوي عن عدم الاستمرار بعد يومين تصوير.

وأوضحت أن اعتذاره ليس لأسباب إنتاجية فقد حصل على 40% من أجره قبل التصوير.

وأشارت إلى أن صُدمت بسبب العلاقة الأسرية بين عائلتها وعائلة أحمد، وتابعت: "والدي كان صاحب أستاذ فاروق الفيشاوي، وجدي فريد شوقي كان بيعتبر فاروق ابنه، وأنا وأحمد أصدقاء من الطفولة، معظم صوري وأنا طفلة أحمد فيها".

واستطردت: "لما تعتذر ومتجيش تاني يوم بعد يومين تصوير، ده عدم تحمل مسؤولية، كنت باسمع إن ده بيحصل من أحمد، لكن ماتخيلتش إنه يحصل معانا، وكمان بيطالب بتعويض".

حرب باردة مع إيمي سمير غانم

رفضت الفنانة ناهد السباعي أن تشارك الفنانة إيمي سمير غانم أي عمل فني، رغم إشادتها بها، وتأكيدها أنها فنانة كوميدية موهبة، وذلك خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة.

وكانت أزمة غير معلنة قد وقعت بين الفنانتين بعد أن حلت الفنانة ناهد السباعي في مسلسل رجل الغراب بدلا من الفنانة إيمي، بداية من الجزء الثالث.

كانت السباعي قد نشرت، وقت عرض المسلسل، جزءا من خبر عن نجاح الجزء الثالث، رغم أن فريق العمل تعرض لانقادات شديدة فى الفترة الماضية، وأن الجمهور الجمع على أنها لا تصلح لهذا المسلسل، لكنها تمكنت من إثبات عكس ذلك، لدرجة أنها استطاعت أن تمحو من أذهان الجمهور شكل إيمى سمير غانم في أثناء تجسديها.

وهو ما اعتبره البعض وقتها ردا على إيمي سمير غانم، التي كانت تنشر فيديوهات من الجزء الأول والثاني من المسلسل، خلال وقت عرض الجزء الثالث، وعلقت على أحد الفيديوهات قائلة: "انا هفضل انزل فيديوهات في أي وقت و في أي لحظه لأي عمل عملته بمزاجي و في الأكونت بتاعي أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

هجوم على محمد رمضان

هاجمت ناهد الفنان محمد رمضان، بعد أن وصف نفسه بالملك، من خلال أغنيته "الملك"، مؤكدة أن جدها هو "آخر ملوك مصر".

وأضافت السباعي أن هذا ليس كلامها، ولكن لقب من الجمهور، والناقد الكبير سمير فريد كتب كتابا عن جدها باسم "آخر ملوك مصر".

وأشارت إلى أنها تحب أغاني محمد رمضان مثل مافيا، وتابعت: "هو نمبر وان وعلى عيني وراسي، ولكن الحتة بتاعة الملك دي يسيبها، ويختار أي لقب تاني، الملك في الغنا محمد منير، والملك في التمثيل هو فريد شوقي".

إعلان

إعلان