تتناول بكثرة.. 4 أبراج لا تستطيع مقاومة الطعام

04:01 م الأحد 01 مايو 2022

صورة تعبيرية

كتبت- آلاء نبيل

هناك العديد من الأشخاص التي تتعامل مع تناول الطعام، مثل عملية التنفس، حيث لا تستطيع مقاومة الأطعمة، ويدفعها ذلك لتناول الأطعمة بكثرة.

يستعرض "مصراوي" في التقرير التالي أكثر الأبراج التي تعشق تناول الأطعمة، ولا تستطيع مقاومتها، وذلك وفقًا لما ورد في موقع metropolitangirls، والتي تتمثل فيما يلي :

لمتابعة توقعات الأبراج ومعرفة حظك في جميع المجالات وصفات برجك.. اضغط هنا

برج الثور

يعشق أشخاص برج الثور تناول الأطعمة، على الرغم من وجود صعوبة حول إرضائهم في الأكل، لأنهم يميلون نحو الأطعمة اللذيذة المتعارف عليها لديهم، ولا يفضلون تجربة الأماكن الجديدة كثيرًا، وغالبًا ما يجدون صعوبة في السيطرة على أنفسهم عندما يتعلق الأمر بتناول الأطعمة في الخارج.

برج الميزان

غالبًا ما يجد صعوبة أشخاص برج الميزان، عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام اللذيذ، والأطعمة عالية الجودة، فهم يتناولون وجبات كثيرة تتخطى الثلاث وجبات الرئيسية، ما يدفعهم لزيادة الوزن بصورة ملحوظة، وبالرغم من أن أشخاص برج الميزان لا يستطيعون أخذ قرار حاسم في حياتهم، إلا أن الأمر مختلف تمامًا عندما يتعلق بتناول الأطعمة وخاصةً المفضلة لديهم.

برج الحوت

يعشق أشخاص برج الحوت تناول الوجبات السريعة، كما أنهم يجدون صعوبة في مقاومة الأطعمة الجديدة، وغالبًا ما يلجأ أصحاب برج الحوت إلى تناول الطعام بكثرة عند التعرض لخيبة أمل أو الشعور باكتئاب، لشعورهم بأن الطعام يعمل على تهدئة الذات.

برج الحمل

عادة ما يكون أشخاص برج الحمل، على استعداد لتجربة أنواع مختلفة من الطعام، ولا يستطيعون مقاومة الأطعمة الحارة، الأطعمة الغريبة، مع العلم أن شهيتهم تكون عالية حيث يمكنهم تناول ما يصل إلى 6 وجبات في اليوم، مع العلم أنهم لا يفضلون تجربة نفس الأطعمة بصورة يومية، ولكن ذلك لا يقلل من قدرتهم الكبيرة في عدم مقاومة الأطعمة بشكل عام.

إعلان