إعلان

شاهد.. نجمات ظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021

11:00 م الأربعاء 05 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت نور جمال

شهد موسم الدراما الرمضاني 2021، ظهور العديد من الفنانات بالحجات خلال مسلسلاتهن، والتي نستعرضها لكم على النحو التالي، وبالصور في الألبوم المرفق بالأعلى.

- منى زكي:

ظهرت النجمة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"، واختارت استايل الخمار الطويل، حيث طلت في النصف الأخير من المسلسل، وهي ترتدي خمارا وأسفله جيبة واسعة باللون الأسود، واختارت أن تكون بدون مكياج وكانت على طبيعتها.

- حنان مطاوع:

أيضا ظهرت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "القاهرة كابول"، مرتدية الحجاب والتزمت به كاملاً ولم تظهر أي جزء من شعرها، واعتمدت الملابس الطويلة وأسفلها بنطال واسع واعتمدت مكياجاً قوياً في إطلالتها.

- درة:

كما طلت النجمة درة بالحجاب في مسلسل بين "السما والأرض"، وهذه ليست أول مرة تظهر في عمل درامي به، وطلت بملابس واسعة واعتمدت مكياجاً قوياً.

- نادين نجيم:

وظهرت النجمة نادين نجيم بالحجاب في مسلسل 2020، ومعه ملابس واسعة وطلت بدون مكياج طوال الحلقات واختارت أن تكون على طبيعتها.

- تارا عماد:

كانت من بين النجمات أيضا الفنانة تارا عماد في مسلسل "ضد الكسر"، وكانت ترتدي بلوزات طويلة على بنطايل واختارت أن تكون بدون مكياج.

- غادة عبد الرازق:

كما ظهرت النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم غزال" باستايل العباءة، وكانت ترتدي طرحة تضعها على رأسها وكان ينزل منها شعرها لم يكن حجاباً، كاملاً واعتمدت مكياجاً قوياً.

- نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "المداح" بالحجاب وكانت ترتديه كاملا ومعه ملابس واسعة وأحياناً كانت تظهر مرتدية عباءة في بعض الحلقات واعتمدت مكياجاً قوياً.

اقرأ أيضا:

كورونا في رمضان: 9 نصائح عند شراء "الكحك والبسكويت" قبل العيد

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: