نرشح لك.. 6 مطاعم للإفطار على النيل في رمضان

11:19 م الأربعاء 14 أبريل 2021

كتبت- نور جمال:

يفضل الكثير من الأشخاص تناول وجبة الإفطار بعيدا عن الزحمة في مطاعم على النيل، أو قضاء أمسية رمضانية رائعة على متن البواخر العائمة والمراكب النيلية المتحركة.

إعلان

وفي التقرير نرشح لكم 5 أماكن بالقاهرة، للاستمتاع بتناول الإفطار على النيل وأفضل الأسعار.

1- حلاوة وزعتر:

الاستمتاع بالإفطار مع مشاهدة النيل في الهواء الطلق سعر الفرد 250 جنيهاً، وإذ كان العديد كبيرا يتم وضع "شواية" على الطاولة بها العديد من المشويات واللحوم على حسب الاختيار.

العنوان: Nile Lounge - شارع عبد العزيز آل سعود - المنيل

2- مركب السرايا:

التمتع بالإفطار في مركب بداخل النيل ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من حولك مع عائلتك، وسعر الفرد 350 جنيهاً ويكون الإفطار أوبن بوفيه وبه كل أنواع الأطعمة والمقبلات والحلويات الشرقية.

العنوان:

شارع سراي الجزيرة -أمام نادي الجزيرة الرياضي، في الزمالك.

3- carpaccio-nile lounge:

الاستمتاع بالإفطار مع مشاهدة الغروب وهناك الكثير من الأطعمة ومنها المشويات وسي فوود بكل أنواعه وبجانبها المقبلات، ويبدأ سعر الإفطار الشرقي والإيطالي من 135 جنيهاً للطبق.

العنوان: Nile lounge - ٥٥ شارع عبد العزيز آل سعود - المنيل

4-Atlantis corners:

الفطار في أجواء رمضانية في النيل مع عائلتك مع وجود تشكيلة من جميع أنواع الأطعمة منها المشويات والسي فوود ويكون سعر الطبق يبدأ من 150 جنيهاً.

العنوان:

74 عبد العزيز آل سعود - المنيل

5- Nile view jewel:

مركب في النيل مع التمتع بالمناظر الطبيعية والإفطار الأوبن بوفيه مع فقرة فنية حتى الساعة التاسعة، وسعر الفرد 250 جنيهاً والطفل 150 جنيهاً.

6- River bank cairo:

منظر رائع على النيل في الزمالك والاستمتاع بأجواء الرمضانية والمناظر الطبيعية الخلابة وهناك العديد من الأطعمة منها المشويات والسي فوود والمقبلات ويكون سعر الطبق 200 جنيهاً

العنوان: شارع أبو الفدا- الزمالك أو فرعهم الآخر بكورنيش المعادي، أمام أبراج المعادي ستار

إعلان