"مفبرك؟".. خطأ و5 مشاهد مختلفة في حلقة سوزان نجم الدين بـ"رامز مجنون رسمي"

07:54 م الجمعة 15 مايو 2020
"مفبرك؟".. خطأ و5 مشاهد مختلفة في حلقة سوزان نجم الدين بـ"رامز مجنون رسمي"

سوزان نجم الدين

كتبت- أميرة حلمي:

حلّت النجمة سوزان نجم الدين، ضيفة الحلقة الـ22 ببرنامج: "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وشهدت الحلقة خطأ و5 مشاهد مختلفة عن الحلقات السابقة، نرصدها لكم فيما يلي:

- خطأ

أخطأت سوزان نجم الدين في اسم الفنانة نادية الجندي، خلال الفقرة الحوارية قبل تنفيذ المقلب، أثناء عرض 3 صور لمشاهير لمعرفة رأيها بهم، وعند عرض صورة نادية الجندي قالت: "نادية لطفي..." لتُصحح لها المذيعة أروى الخطأ قائلة: "دي نادية الجندي".

- معنديش مانع

وعن المشاهد المختلفة في الحلقة بدأت، بإبداء رأيها في لون شعر رامز، قالت له: "معنديش مانع.. الأزرق مع الأخضر هيعمل شغل"، إذ أبدت ترحيبًا بتلوين شعرها، بخلاف الضيوف السابقين.

- أنت حبيبي

بين المشاهد المختلفة في الحلقة، بدت "سوزان" وكأنها تستمتع أثناء تنفيذ المقلب في بدايته مع صعود الكرسي وتمايله يمينًا وشمالًا، وما إن نزل الكرسي على الأرض حتى قالت لرامز مبتسمة: "أنت حبيبي"، وذلك على عكس رد فعل الضيوف السابقين.

- "أنا مجنونة"

وأثناء الـ"second position" للمقلب بدأت تضحك سوزان وتوضح لرامز أنها ليس لديها مشكلة في ذلك قائلة: "أنا مجنونة وبحب كدا".

- جزمة بكعب

تعد سوزان نجم الدين الضيفة الأولى التي حلّت بالبرنامج مرتدية حذاءً بكعب عالٍ، وهو ما علّق عليه "رامز" قبل أن يظهر لها قائلًا: "دي ممكن تنفعل وتحدفني بيه في دماغي"، وفي أثناء تنفيذ المقلب طلب منها بأن يخلعه لها وقام بذلك.

- البرنامج مفبرك

وفي أثناء المقدمة الشهيرة لرامز قبل تنفيذ المقلب ذكر أنه أحضر الضيفة ردًا على التصريحات السابقة التي قالت فيها إن برنامجه مفبرك والضيوف تعلم المقلب، وعند تنفيذ المقلب قال لضيفته: "علشان تبقى تقولي البرنامج تمثيل وبيبقوا عارفين، لترد سوزان: "لأ مش تمثيل ومش مفبرك، والله مش مفبرك ولا كنت أعرف نهائي وحياة ولادي".

ويعتمد البرنامج على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، وعقب الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه في مواجهة مأزق جديد.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 157275

    عدد المصابين

  • 123495

    عدد المتعافين

  • 8638

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي