"نيولوك النجوم".. كيف ظهر الفنانون في مسلسلات رمضان 2019؟

02:14 م السبت 18 مايو 2019

كيف ظهر الفنانين في مسلسلات رمضان 2019

1-رامز جلال

إعلان

ظهر الفنان رامز جلال في شكل جديد غير الذي اعتاد عليه جمهوره، إذ صبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفية، واعتمد على التصميمات ذات الألوان المبهجة والجريئة.

2 - أمينة خليل

وتمردت أمينة خليل في قابيل على "اللوك الأنثوي الناعم" خلال أدوارها التي كانت تُجسدها في مسلسلاتها الرمضانية، واختارت هذا العام تجسيد شخصية فتاة متمردة تُدعى سما الجوهري، وذلك بـ"نيو لوك" جريء، بشعر برتقالي طويل، ووضعت "بيرسينج" في إحدى شفتيها.

3- دنيا سمير غانم

تتميز النجمة دنيا سمير غانم، باعتمادها على الإطلالات المختلفة خلال أعمالها الفنية، إذ أطلت على جمهورها هذا العام في مسلسلها "بدل الحدوتة 3"، بأكثر من لوك، معتمدة على تصفيفة شعر "كاريه" باللون الأسود، وزينت إطلالاتها بالمكياج الهادئ، واختارت الملابس اللامعة و الكاجول.

4 - محمد إمام

أطل محمد عادل إمام على جمهوره بمسلسل "هوجان"، بجسد وبنيان قوي، وظهر بـ"شنب" كثيف ولحية خفيفة، ورأى جمهوره أن "الشنب" جاء مناسب له وأظهر ملامحه.

5- ريهام عبد الغفور

بتصفيفة شعر الـ" a la garcon" وتاتو رقبة والإكسسوارات، جسدت الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية "فريدة" الرسامة، من خلال مسلسل "زي الشمس" في "لوك" غير الذي اعتدنا عليه من ريهام خلال مشاركاتها الدرامية في رمضان.

6 - محمد رجب

عاد محمد رجب بـ"لوك" جديد خلال شخصية المريض النفسي "نوح الشواف" بمسلسل "علامة استفهام"، والذي اعتمد خلاله على لحية و"شنب".

7-أيتن عامر

أطلت الفنانة أيتن عامر من خلال 3 أعمال رمضانية، هم مسلسل "طلقة حظ"، و"ابن أصول"، و"شقة فيصل"، وذلك بلوك جديد في شعرها، أدخلت فيه اللون الثلجي مع الأسود الرئيسي. كما اختارت قصة الـ"غجري" القصير.

إعلان