إعلان

بالصور| سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالاتها ومكياجها الصارخ في "الهيبة"

11:04 م الأحد 12 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

خطفت سيرين عبد النور الأنظار بأزيائها في مسلسل "الهيبة"، إذ تألقت بأزياء عصرية وكلاسيكية تناسب المرأة العاملة مع الاحتفاظ بأنوثتها، فتنوعت التصاميم بين التنانير والبليزرات من الكاروهات، إلى جانب الفساتين الناعمة والمنقوشة مع مكياجها القوى الجذاب الذي يبرز جمالها.

نستعرض لكم أبرز إطلالات سيرين عبد النور التي أثارت الأعجاب والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن أحداث مسلسل "الهيبة الحصاد".

- فستان كاروهات قصير:

أطلت سيرين بفستان على شكل جاكيت بليزر باللون الأحمر الكاروهات، المتداخل مع خطوط رفيعة باللون الأبيض والأسود، على شكل قصة مستقيمة مع ياقة عريضة وزين التصميم بزراير باللون البيج من الأمام،

ونسقته مع حذاء بوت جلدي برقبة عالية باللون الأحمر للامع، وحقيبة باللون البيج متوسطة الحجم من دار Gucci.

وأكملت الإطلالة بإكسسوارات ناعمة مكونة من حلق وخاتم بنفس التصميم، وساعة يد باللون الذهبي، واعتمدت تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل، ومكياج ناعم مع روج أحمر قوى.

- بدلة رسمية:

وظهرت بإطلالة أخرى بصيحة "المونوكروم"، إذ ارتدت بدلة رسمية بنقشات الكارو المربعات، باللونين الأبيض والأسود، ونسقت مع التنورة القصيرة شراب خفيف باللون الأسود وحذاء جلد طويل عالي الكعب باللون الأسود، وحقيبة يد كبيرة الحجم وعملية.

وكسرت صيحة المونوركروم بحذام باللون الأصفر مكتوب عليه شعار الدار "Off White"، ونظارة شمس كبيرة الحجم باللون الأسود، واعتمدت سيرين تسريحة الشعر المنسدل والمكياج المعتمد على أحمر الشفاه القوى.

- فستان بنفشات الورد:

وفى إطلالة أخرى ظهرت بفستان ربيعي من الساتان، طغى عليه نقشات الورود الضخمة متعددة الألوان. وتميز التصميم بأكمام الطويلة وياقة على شكل V، وقصته الضيقة عند منطقة الخصر والواسعة من أسفل، ونسقته مع حذاء كلاسيكي باللون الأسود ذو كعب عالي.

- تنورة بليسيه وبليزر:

أطلت نسقت سيرين بتنورة بليسيه قصيرة باللون الأوف وايت، مع جاكيت بليزر طويل باللون الكحلي الداكن بياقة على شكل حرف V، ونسقت حقيبة متوسطة الحجم باللون الكحلي والتوبي، وارتدت شراب طويل شفاف، وآخر بعد الركبة ذات تصميم قوى ولامع، وحذاء برقبة قصيرة عند الكاحل.

-بنطلون أحمر وحقيبة خصر:

ارتدت بلوزة باللون الأسود بكتابة مطبوعة باللون الأبيض المائل للفضي، وبنطلون جلد باللون الأحمر اللامع، واعتمدت حقيبة الوسط من Chanel،وحذاء كلاسيكي كعب عالي باللون الأسود، وفضلت تصفيفة الملموم للأسفل.

-إطلالة عملية:

ظهرت سيرين بتنورة قصيرة من الكاروهات، مزينة بزراير من الأمام باللون الذهبي، ونسقت عليها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود، وارتدت سيرين حذاء برقبة عالية من الجلد باللون الأسود، ونظارة شمس متوسطة الحجم.

-فستان قصير:

تألقت بفستان ضيق قصير، باللون الرصاصي، وتميز التصميم بالخطوط الرفيعة والمربعات بنفس لون الفستان، وياقة على شكل حرف V، كما نسقت حذام متوسط الحجم من الجلد باللون الأسود، وحذاء عالي العكب وشنطة كبيرة الحجم باللون الأسود.

وحرصت سيرين في الحلقات السابقة على عدم التخلي عن طلاء الأظافر والروج باللون الأحمر، الأمر الذى أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد اعتمدها في جميع مشاهدها على أحمر الشفاه القوى.

وردت سيرين عبد النور في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "الحمرة الحمراء: تدل على الجرأة والابداع والطموح، فالمرأة التي تختار أحمر الشفاه الأحمر غالبًا ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: