إعلان

لإطلالة أنيقة في العيد.. إليك أفكار عصرية من مجموعة كارولينا هيريرا الجديدة

12:31 م السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار جديدة لإطلالتكِ في العيد، ندعوكِ للتعرف على أحدث مجموعات دار Carolina Herrera لتستلهمي منها إطلالة أنيقة وعصرية ومتميزة، وفقًا لما ذكره موقع العربية.

قدمت المصممة الأميركية، ذات الأصول الفنزويلية، كارولينا هيريرا، آخر عروضها في أسبوع نيويورك للموضة الأخير، حيث عرضت مجموعتها لخريف وشتاء 2018.

وأعلنت بعد ذلك أن المصمم الأميركي، ويس جوردن، البالغ من العمر 31 عامًا، هو الذي سيهتم بتصميم المجموعات اللاحقة في الدار، فيما ستتحول هي إلى سفيرة عالمية للدار.

عمل جوردن في وقت سابق مع دار Tom Ford وOscar de La Renta، وهو بدأ تعاونه مع دار Carolina Herrera منذ حوالي العام ولكنه يهتم للمرة الأولى بإصدار مجموعة كاملة تحمل بصمته، هي مجموعة الدار لرحلات 2019.

المجموعة لاقت ترحيب نقاد الموضة والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي جاءت مشرقة وشبابية في كافة تفاصيلها، وقد تألفت من حوالي 50 إطلالة حملت كل منها دعوة لرؤية الحياة بمنظار التفاؤل والمرح.

وقال جوردن في التعريف عن هذه المجموعة: "أردت من خلال هذه التصاميم أن أسلط الضوء على جانب مجهول من شخصية مؤسسة الدار كارولينا هيريرا، هو جانب المرح الذي ترجمته من خلال الألوان المشرقة والتصاميم الحيوية".

الخطوط العامة للأناقة العصرية التي تطبع تصاميم دار Carolina Herrera بقيت حاضرة في هذه المجموعة، ولكن دخلت عليها لمسات جديدة أكثر نعومة وإشراقاً من خلال الأقمشة القطنية والإنسيابية، والخلطات اللونية المنعشة، والقصات غير المتوازية، الكشاكش التي ظهرت في أماكن غير متوقعة، والأحزمة التي حددت الخصور بأناقة لافتة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: