بالصور- نجمات شابات سحرن الجمهور في دراما رمضان.. وخبير موضة وجمال يعلق

09:30 ص الأحد 03 يونيو 2018

أسماء أبو زيد

كتبت-بسمة أبوطالب:

شهد الموسم الرمضاني لمسلسلات عام 2018 ظهور عدد كبير من النجمات الشابات اللواتي نجحن في لفت أنظار وإعجاب كثير من الأشخاص لأدوارهن، عامة، وجمالهن، خاصة، ومن أبرزهن، أسماء اليزيد، وريم مصطفى وغيرهن

يستعرض "مصراوي" مجموعة من أبرز الفنانات الشابات اللواتي خطفن الجمهور بجمالهن في دراما رمضان في الصفحات التالية.

1-عائشة بن أحمد

لفتت الفنانة التونسية، عائشة بن أحمد أنظار الكثيرين بجمال ورقة ملامحها من خلال مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد"، ولم تكن هذه هي المشاركة الأولى لها في مصر، إذ تألقت من قبل في فيلم "الخلية" بطولة النجم، أحمد عز.

قال محمد كمال، خبير الموضة والجمال لـ"مصراوي": "إن من أكثر الأمور التي لفتت النظر لجمالها، هي أن ملامحها الرقية تشبه بنات غجر أوروبا الشرقية".

2-ريم مصطفى

بدأت النجمة ريم مصطفى، خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، مشوارها الفني عام 2013 من خلال مشاركتها في فيلم اشتباك.<_o3a_p>

أثارت الجميلة ريم مصطفى إعجاب الجمهور، من خلال بطولتها للمسلسل الرمضاني، الوصية ، بجانب النجمان، أكرم حسني وأحمد أمين.<_o3a_p>

وعن جمالها علق "كمال" قائلًا: "لون بشرتها الرقيق، ولون شعرها الأصفر اللامع، أكثر ما ميز جمالها".

3-أسماء أبو اليزيد

فنانة سمراء لفتت الأنظار بلون بشرتها المميز، لأول مرة السنة الماضية عند مشاركتها لبطولة مسلسل هذا المساء، لكنها ازدادت جمالًا وتألقًا الموسم الرمضاني هذا العام، من خلال مسلسل ليالي أوجيني، وأدائها لدور مطربة التياترو، جليلة.

"يتميز جمال أسماء بقرب ملامحها من الطابع اللاتيني، خاصة بلون بشرتها السمراء، بالإضافة إلى اختيارها لألوان مكياج مناسبة للغاية مع لون البشرة"، هكذا علق خبير الموضة والجمال على النجمة أسماء أبو اليزيد.

4-سارة نور

جمال ملائكي ميز الفنانة سار نور، التي تألقت للمرة الأولى عام 2016 من خلال مشاركتها الفنان مصطفى شعبان لمسلسل أبو البنات، لتظهر مرة أخرى وبقوة لتصبح هذا العام، حفيدة الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية.<_o3a_p>

وعلق "كمال" عن جمالها قائلًا: "تتميز بملامح رقيقة للغاية، وبلون شعر مناسب ولائق مع لون بشرتها".

5-نادية كوندة

نادية كوندة أو كنزة في مسلسل أبو عمر المصري، المغربية الجميلة التي تقابل أحمد عز أثناء دراستها بالجامعة وتنشأ بينهما علاقة عاطفية.

وقال خبيرة الموضة والجمال عنها: "تتسم بالطابع والملامح الإسبانية، وتتميز بلون البشرة الأسمر اللامع الرائع، فهي تشبه الفنانات الإسبانيات".

إعلان