إعلان

بالصور- نجوم أثاروا انتقادات الجمهور بعد ظهورهم في إعلانات موسم رمضان 2018

01:00 م الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

شهد ماراثون الحملات الإعلانية بموسم شهر رمضان لهذا العام الجاري، تغييرًا كبيراً عن السنوات الماضية، وأصبح لا يقل أهمية عن الدراما الرمضانية، ولقت بعضها انتقادات الناس وأثار إعجاب البعض الآخر.

بدت "بيجامة" النجمة نيكول سابا التي ارتدتها خلال تصوير حملة إعلانية خيرية لإعانة الفقراء والمرضى وكفالة اليتيم، بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال ناقد الموضة محمد كمال لمصراوي: " إن اختيار نيكول لهذه الإطلالة التي تشبه ملابس النوم في هذه النوعية من الإعلانات جاءت غير لائقة تماماً وكان يفضل أن ترتدي زيًا رسميًا أو بسيط ".

وأوضح أن " البيجامة" الواسعة كانت تٌعد موضة رائجة بين النجمات في العام الماضي وانتهت، لذلك لم تلقى نيكول قبولاً وأثارت استياء كثير من متابعيها. وانهالت عليها التعليقات الساخرة عبر موقع التواصل "الفيسبوك"، وقال أحد متابعيها :"هي اتبرعت بهدومها وما اتفضلش غير البيجامة أو التصوير كان مفاجئ وملحقتش تغير".

ثم ظهر الفنان هشام ماجد خلال نفس الإعلان الخيري مرتديًا "تي شيرت" مكتوبًا عليه كلمة "Death – الموت"، مما دفع عددًا من الجمهور للتعبير عن غضبهم واستيائهم، لاعتبارها رسالة تدعو لما يناقض الإعلان، ولكن تم التدخل السريع من قبل المسؤولين لإصلاح الخطأ.

بينما أصبح بعض نجوم الفن مادة للسخرية بعد أن ظهروا في إعلان لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، بملابس شتوية وصيفيه في نفس الوقت، حيث ارتدى الفنان أمير كرارة جاكيت جلد أسود اللون في نفس اللقطة التي ظهر فيها لاعب كره القدم أحمد فتحي بـ"تيشرت كات" والفنان هشام ماجد بـ"تيشرت نصف كوم" وشيكو بقميص، وظهرت الفنانة شري عادل بـ"بلوزة" "off shoulder" والفنانة دلال عبدالعزيز بـ"بلوزة" صيفي في نفس المشهد الذي ارتدى فيه لاعب كرة القدم سعد سمير "جاكيت"، ولفتت ياسمين صبري الأنظار قبل نهاية الإعلان بفستان أحمر اللون شتوي وبأكمام طويلة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: