إعلان

في ليلة القدر.. دعاء سحر الليالي العشر ينشره عمرو الورداني

02:13 ص الأربعاء 05 مايو 2021
في ليلة القدر.. دعاء سحر الليالي العشر ينشره عمرو الورداني

دعاء

كـتب- علي شبل:

من أذان مغرب أمس الثلاثاء تبدأ ثاني الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان، وتنتهي مع فجر الأربعاء، وهي ليلة 23 من الشهر الفضيل، والتي يترقب المؤمنون ليلة القدر في تلك الليلة أو الليالي التالية، وهي التي قال فيها الله تعالى: (ليلة القدر خير من ألف شهر).. وفي هذه الليلة نشر الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، دعاء رائعا، بعنوان: "دعاء سحر الليالي العشر".

وقال الورداني:

(يا غياثنا وسندنا وجابر كسرنا
اللهم إن الفقراء والمساكين لا يعيشون حياتهم بالأنفاس، ولكنهم يعيشون على أمل نظر الكريم لهم.
فيا كريم يا ودود يا رؤوف يا لطيف إن عبادك الفقراء المكاسير قد انطرحوا ببابك وقد تيقنوا أنه لا عيش لهم بعيدًا عن رحابك وينتظرون نظرة حنان منك تجبر كسرهم وتنقذ غريقهم وتردّ ضالهم وتزيل همومهم وغمومهم وتشرح صدورهم وتزيل حجب قلوبهم، فاللهم أكرمنا بحنان تحيط به قلوبنا فتحصنها من الأوجاع، واجعل عقولنا في حصن من نورك فلا تأسرنا الوساوس والأوهام، واجعل قضاءك لا ينزل علينا إلا بلطف ورحمة فلا تجري علينا أحداث الليل والنهار إلا بسعد ويسر.
فيا عليم ويا قدير ويا ولي، لقد أوقفنا هذا الوباء على حقيقة الحياة الكبرى أن مقاديرنا كلها تسجد تحت عرشك لتستظل بظل رحمتك، فنسألك بجودك وكرمك ألا تخرجنا من تحت ظل رحمتك ولو لطرفة عين.
يا حنان يا منان يا ملاذ المكاسير).

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي