إعلان

دعاء السحور في ليلة 15 رمضان 2021: اللهم إنا نسألك الشفاء لمن مسّه الضر والفرج لمن ضاق به الصدر

07:12 م الإثنين 26 أبريل 2021
دعاء السحور في ليلة 15 رمضان 2021: اللهم إنا نسألك الشفاء لمن مسّه الضر والفرج لمن ضاق به الصدر

دعاء

مصراوي:

أفضل ما يبدأ به المسلم صيامه وقيامه هو الدعاء، عند السحور وعند الإفطار، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يفضل تأخير السحور إلى الثلث الأخير من الليل، لما في ذلك من إدراك وقت التجلي الإلهي لعباده يسمع دعاءهم، فهو وقت استجابة الدعاء، والمشروع عند السحور أن يسمي المسلم الله تعالى في أوله، ويحمده إذا فرغ من الطعام، كما يفعل ذلك عند كل طعام.

وعند السحور لم يثبت هناك دعاء خاص يقال عنده، وهو وقت استجابة الدعاء.. فيدعو في هذا الوقت لكونه وقت إجابة لا من أجل السحور.

ومن أفضل الدعاء عند السحور في ليلة 15 من رمضان:

اللهم لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيامي وقيامي، واغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم.

‏اللهم افتح لنا أبواب رحمتك ورزقك ونسألك الشفاء لمن مسّه الضر، والرحمه لمن ضمه القبر، والفرج لمن ضاق به الصدر، واجعلنا يالله ممن عفوت ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمتهم على النار وكتبت لهم الجنّة، وارزقنا الأمن والأمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن.

اللهم يا من جعلت الصلاة على النبي من القربات، أتقرب إليك بكل صلاة صُلِّيت عليه من يوم النشأة إلى ما لا نهاية للكمالات. اللهم صلِّ صلاة جلال وسلم سلامَ جمالٍ على حضرة حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم الذى أعاذه من كل سوء ... اللهم فرج كربنا كما وعدت، وعلى آله وصحبه أجمعين.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market