دعاء يوم 22 رمضان.. إلهي ارحم ضعفي وفرج همي وآمن خوفي

01:45 ص الإثنين 27 مايو 2019
 دعاء يوم 22 رمضان.. إلهي ارحم ضعفي وفرج همي وآمن خوفي

دعاء

(مصراوي):

الدعاء في رمضان مرَّغب فيه لما ورد عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قال رسول الله (ص): "ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ: الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُومِ..." رواه الترمذي وصححه الألباني، والدعاء في رمضان مرغَّب فيه، وعلى المسلم أن يدعو بما شاء من خيري الدنيا والآخرة، بما تيسر له من كلمات، وفي أي الأوقات.

ومن روائع الدعاء في هذه الليلة من رمضان:

اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير، ربي آثرني ولا تؤثر علىّ، ربي انصرني ولا تنصر علي .. إلهي ارحم ضعفي وفرج همي واجبر كسري وآمن خوفي وامطرني برزق من عندك لا حد له، وفرج من عندك لا مد له، وخير من عندك لا عدد له.

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.

يارب في هذه الساعة أسألك الراحة لكل مسلم ضاقت عليه دنياه وذرفت عيناه يا الله أفرح قلوبا أنهكها التمني وبشر أصحابها بفررح لايذكرهم بوجعهم واسعد قلوبهم وأسعدنا بصحبتهم ..

اللهم اغفر لوالدي وأدخلهما جنتك يا أرحم الراحمين .. اللهم أعتق رقابنا من النار، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد، أستغفر الله وأتوب إليه، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرّج همي وارحم ضعفي وقله حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين.

لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ولا اله الا الله. وصلّ اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.

إعلان

إعلان

إعلان