إعلان

3000 وجبة ساخنة.. تفاصيل أكبر مائدة إفطار بالسيدة نفيسة

02:25 م السبت 30 مارس 2024

مائدة إفطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، استمرار تعاونها مع مجموعة من فاعلي الخير في إعداد أكبر مائدة رحمن من نوعها بساحة انتظار السيارات بميدان السيدة نفيسة رضي الله عنها والتي تقام كل عام.

يأتي ذلك ضمن برامج عمل "صناع الخير" الرمضانية النوعية وفي إطار مواصلة جهودها لدعم الشرائح الأولى بالرعاية من خلال رفع المعاناة عن الأسر المستهدفة في هذه الأيام بتوفير احتياجاتها الغذائية وتم تنظيم مائدة إفطار أمس الجمعة بمشاركة عدد من طلاب أكاديمية أخبار اليوم كمتطوعين.

وأكد هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لصناع الخير، أن المؤسسة دائما ما يسعدها التعاون مع فاعلي الخير بهدف رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية وبخاصة في هذا الشهر الكريم وأن مسجد السيدة نفسية والمنطقة المحيطة به له في قلب كل مصري مكانة خاصة لارتباطه وجدانيا باسم نفيسة العلم السيدة نفيسة.

وتابع: كثير من الأسر تقصدها في رمضان وهو ما حفز المؤسسة أن تتعاون مع فاعلي الخير في تنفيذ المائدة لهذا العام بتزويد المائدة على مدار الشهر ببعض الأطعمة المهمة (الدجاج).

وأشار "عبد الفتاح" إلى أن تعاون صناع الخير في إقامة مائدة الرحمن الكبرى بمنطقة السيدة نفيسة يأتي تزامنًا مع برنامج دعم طموح تنفذه صناع الخير خلال شهر رمضان يستهدف 200 ألف من الأسر الأولى بالرعاية في أنحاء الجمهورية بواقع مليون مواطن مستفيد بمساعدات غذائية متنوعة فضلًا عن استمرار المؤسسة في تقديم خدماتها المتواصلة الطبية.

وأوضح أن المائدة بساحة مسجد السيدة نفيسة تستهدف عمل 3 آلاف وجبة ساخنة يوميا، ويتم تقديم 2000 منها للمترددين على المائدة و1000 للأسر المستحقة في مكان تواجدها أو معيشتها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان