إعلان

محافظ القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم بمدينة شبرا الخيمة - صور

11:21 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كرم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حفظة القرآن الكريم في مسابقة للقرآن الكريم بنادي المؤسسة العمالية بحي غرب شبرا الخيمة، والتي تعد الأكبر من نوعها على مستوى المحافظة.

شارك في المسابقة أكثر من 950 متسابق على مستوى مدينة شبرا الخيمة، وأشرف عليها عدد من مشايخ الأوقاف، وأجريت على مدار أسبوع كامل، وجرى تكريم أكثر من 20 متسابق من حفظة القرآن الكريم.

وألقى محافظ القليوبية كلمة هنأ فيها الحضور بليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة وعلى مصرنا الحبيبة بالخير والتقدم والازدهار معربا عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية لتكريم أبنائه الطلاب حفظة كتاب الله ومشاركته فرحتهم.

وأكد الهجان، أن تكريم حفظة القرآن الكريم يغرس في نفوس قلوب النشء عظمة الدين الإسلامي وما يحمله من معانى سامية، مشيرًا إلى حرصه على تشجيع حفظة القرآن الكريم والعمل على إعدادهم وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الكبرى وتقديمها كنموذج يحتذى به في التحلي بأخلاق القرآن.

كما قدم المحافظ الشكر لكل من بذل نفسه ووقته في تحفيظ القرآن من المعلمين والشيوخ وأولياء الأمور لنفع أطفالنا والمجتمع والوطن بما في القرآن من قيم ومناهج لحياتنا على أسس ومبادئ مع أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لدورها في تنمية وتحفيز قدرات الشباب والأطفال من حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق ليكونوا مثالا يحتذى به.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان