إعلان

الحلقة 24 من مسلسل "خلي بالك من زيزي": خناقة في بيت زيزي ودعم مراد لها

09:07 م الجمعة 07 مايو 2021

بوستر مسلسل خلي بالك من زيزي

كتبت-هبة خميس:

تعود زيزي لبيت والديها بعد ما حدث مع تيتو فتتذكر زيزي أزماتها منذ الطفولة مع والديها لتقرر افتعال شجار بينهما بسبب أزماتها النفسية منذ الطفولة، تنفجر فيها والدتها لتخبرها بأنها لم تكن سعيدة في زواجها وأرادت الطلاق ولم تستطع بسبب حملها في زيزي.

ينفجر الطرفان في بعضهما ويتركها والدها متهماً لها بالجنون، فتقرر أمها ترك المنزل والرحيل لبيت أختها .

تصل والدة زيزي لمنزل أختها وتخبرها بما حدث، وتستقل زيزي السيارة مع مراد لتحكي معه عما حدث مع والديها، تخبره بأنها منذ الطفولة لم تستشعر حنان والدتها ولم تحتضنها ليتوقف مراد و يقرر احتضانها ويبدو عليها التأثر الشديد.

تيتو في فراشها مع والدتها ووالدها لا تستطيع النوم وتقرر الكلام معهما بشأن رغبتها في عدم الرجوع للمنصورة ليقرر والداها الانصياع لرغبتها والاستمرار في مدرستها مع زيزي.

تقرر زيزي حزم أمتعتها ويحاول والدها إثنائها عن ذلك لكنها ترفض محاولاته ويبدو عليه الحزن، هدى يبدو عليها الغيرة من علاقة زيزي بابنتها و يقرر وليد التهرب من المسؤولية مثل ما يفعل دائما.

يعلم مراد زيزي برجوع تيتو للمدرسة ويبدو عليهم السعادة بنجاح تيتو في الامتحانات، يجتمع والد زيزي مع أصدقائه ويحاول الحكي معهم عما حدث فلا يجد المواساة منهم و يتذكر تضحياته المادية معها.

يخرج هشام مع ياسمين للعشاء برفقة الطالب صديقه ويبدو على ياسمين الضيق الشديد وتحاول الاستهزاء بصديقه الطالب وبعد لحظات تحدث مشاجرة من طرف أصدقاء الطالب فيتدخل هشام في المشاجرة وبعد العشاء تنفجر فيه ياسمين بسبب ما حدث فيخبرها برغبته في عدم السفر للجونة.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: