إعلان

الحلقة 27 من مسلسل "خلي بالك من زيزي": هشام يبدو عليه التأفف ومراد وزيزي منسجمان

05:37 م الثلاثاء 11 مايو 2021

بوستر مسلسل خلي بالك من زيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هبة خميس:

تتجول زيزي مع مراد في أرضه وتبدي سعادتها بالسنة الجديدة لكنها يبدو عليه الضيق بسبب غلطته وعمره الذي ضاع في الغضب من خاله، يحاول أن يصمت لكنها تستمر بالكلام.

هشام يبدأ في تطوير استراتيجيات لعمل نظام للمصنع لكي يقلل من خسائره ويصطحبه أخوه للعمال ليتعرف عليهم ويبدو على هشان ضيقه من الإهمال بالمصنع.

تهاتف نيللي زوجها فيفاجئها بوصوله إليها ليقضي رأس السنة معها ومع الأولاد يوم ليعود لعمله ثانية، يجلس فؤاد والد زيزي يشاهد مباراة بينما تصل زوجته تحاول لومه على وضع الشقة والإهمال لكنه لا يستجيب ويبدو عليه الضيق بسبب غيابها لكنه يرفض الاعتراف بذلك فترحل ثانية.

تحاول زيزي استقطاب مراد للكلام لكنه لا يريد ذلك، تصل لبيت نيللي فتجد أمها تريد محادثتها لتعتذر لها عن سلوكها معها طوال الوقت وبرودة مشاعرها التي كانت رد فعل على عصبية والدها، يبدو على زيزي الحزن وعدم الشعور بالقيمة فتحاول أمها احتضانها.

يبلغ وليد والدته بقراره للاستقرار بالقاهرة مع اسرته، بينما يعتذر مراد لأخته عن رد فعله بسبب التوكيلات التي وقعت عليها وعدم ثقته فيها.

يجلس هشام مع ياسمين في ليلة رأس السنة ويبدو عليه عدم الاندماج معهم، تجلس نيللي مع زيزي ووالدتهم بعد سفر زوج نيللي ليستمعوا للأغاني الكلاسيكية بينما تحكي والدة زيزي لهم عن مراهقتها التي كانت تعشق فيها تلك الأغنيات ليرقصوا كلهم سوياً.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: