إعلان

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى.. يوسف الشريف يلوح بانتشار فيروس ضحاياه يتحولون لكائنات مخيفة

08:09 م الأربعاء 28 أبريل 2021

مسلسل كوفيد٢٥

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد٢٥ " للنجم يوسف الشريف، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الأولى في السطور التالية:

- بدأت الحلقة بظهور" الدكتور ياسين" يوسف الشريف على البحر، ويتحدث في فيديو لايف مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار فيروس مخيف بين الناس يظهر من تصرفاتهم.

- يخبر يوسف الشريف متابعيه في"اللايف"، بانتشار فيديوهات غريبة مشيرا إلى أن أصحاب هذه الفيديوهات تقريبا بيعانوا من خلل في الأعصاب وذهول"أنا شاكك إن فيه فيروس منتشر، يؤدي إلى شلل تام للجهاز العصبي، ومحدش فاهم حاجة".

- يجد "الدكتور ياسين" يوسف الشريف فتاة تصرخ، وعندما ينظر خلفه، يصلب بفزع لوجود شخص عجوز يحاول الانتحار والغرق في البحر، فينقذه.

- يعمل "ياسين" يوسف الشريف كطبيب جراحة، وزوجته بالعمل تجسدها الفنانة آيتن عامر التي تعمل صحفية.

- يلوح"الدكتور ياسين" من خلال فيديوهاته، بانتشار فيروس شرس أقوى من "كوفيد ١٨"، وضحاياه يتحولون لكائنات مخيفة، ويرددون نفس الكلام والعبارات في حديثهم.

- تكشف الحلقة من خلال حديث "الدكتور ياسين" عن إنتاج لقاح لفيروس غير موجود، وأن هناك 8 فروع في العالم للشركة التي يعمل فيها تقوم بإنتاج هذا اللقاح، ويتم تصديره للخارج.

- يوجه يوسف الشريف حديثه لمدير الشركة التي يعمل فيها: "ازاي كنتوا متأكدين إن فيه فيروس هينتشر وتصنعوا فيروس مميت، وتصرفوا الملايين دي إلا إذا كنتوا متأكدين إن فلوسكم دي هترجع أضعاف أضعاف أضعاف. أنتوا بتصنعوا أنفلونزا مهجنة تنتشر بسرعة عشان تكسبوا أكتر والموضوع خلاص كدا".

يخوض الفنان يوسف الشريف السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "كوفيد 25" والذي يُعرض في 15 حلقة فقط، بداية من اليوم الأربعاء 28 أبريل 16 رمضان.

المسلسل بطولة النجوم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث العمل حول تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية، تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق. ويعرض على قناة "الحياة" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: