إعلان

الطاووس الحلقة السادسة.. فتاة تنتحل شخصية سهر الصايغ وتبرأ الشباب من اغتصابها

10:28 م الأحد 18 أبريل 2021

مسلسل الطاووس

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

عرضت قناة "النهار"، الحلقة السادسة من مسلسل "الطاووس"، بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، نستعرضها في السطور التالية:

- بدأت أحداث الحلقة السادسة من الطاووس بذهاب الصحفية "فريدة"، إلى "أمنية" وتحدثتا عن "المحامي كمال"، وعن كونه يستغلها كعادته في الحصول على تعويضات فقط، وطالبتها بأن تكون معها وأنها ستحول قضيتها إلى قضية رأي عام، وستوكل محام آخر لها لديها ثقة به.

- حديث فريدة أثر في "أمنية"، انتابها الشك حول "كمال"، وأخبرته بما قالته لها الصحفية، ليؤكد لها أنه لن يتخلى عن قضيتها .

- شهدت الحلقة أيضًا صدور قرار بمنع الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب من السفر، بعد القضية التي رفعها المحامي كمال، عليهم، ليفاجأ "زين" أثناء مغادرة البلاد بمنعه من السفر.

- يذهب كمال إلى والد أحد الشباب المتورطين في واقعة الاغتصاب ووالده ويقول لهما أنه أتى لكي يطمئن على زين وأصدقائه ويقوم بتهريبه، ويسأله لماذا قاموا بتصوير الفيديو، ليرد "زين" منفعلًا مؤكدا أنّه لن يستطيع إثبات شيء، كما يبدو عليه التوتر من تهديدات "كمال" له، حيث أكد الأخير أنه سيحول القضية إلى رأي عام وستكون قضية شرف ويفضح والده.

- يجري والد أحد ويُجري لقاءً مع برنامج ويتحدث عن القضية مؤكدًا أنه أمر مخطط لتشويه سمعته ليس إلا، كما يشير إلى سر اختفاء الفتاة، وتقوم بالفعل فتاة مؤجرة بانتحال صفة "أمنية" وتتحدث على الهواء أنها مستاءة من الفيديو وأنه لم يحدث شيء، من اغتصاب أو غيره.

- تنهار أمنية فور مشاهدتها الحلقة، وتتصل بمحاميها ولكنه لا يرد لإنه تعرض للاعتداء على يد الشباب المتورطين في قضية الاغتصاب.

مسلسل الطاووس، بطولة: جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "الطاووس" يعرض على "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: