إعلان

في الحلقه الـ14 من "عمر ودياب": كريم عفيفي يشجع علي ربيع ومصطفى خاطر على العمل في مجال البناء‬

12:02 ص الجمعة 08 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

اتجاه عمر "علي ربيع" ودياب "مصطفى خاطر" للعمل فواعلية في مجال البناء، كانت التجربة التي دخلها الثنائي في الحلقة الـ14 من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يعرض على قناة on.

وتبدأ الحلقة بذهاب "عمر" و"دياب" إلى المستشفى للانتقام من دكتور علاء "ياسر الطوبجي"، الذي أقنعهما بالعمل لدى زعيم العصابة "صلاح عبد الله"، قبل كشفهما أمره.

وبعد لقاء بالصدفة في المقهى مع "كريم عفيفي"، يعرفان بما يكسبه يوميا من العمل كمقاول مجال البناء، ويقرران ممارسة العمل نفسه.

ويذهب "عمر" و"دياب" للجلوس بأحد الشوارع مع العمال، ثم تقلهما سيارة نصف نقل مع مجموعة إلى أحد مواقع البناء، ويتقدما إلى أحد المقاولين طلبا للعمل، ويطلب منهما حمل الطوب إلى الطابق الثامن في مبنى تحت الإنشاء، وعندما يسألان عن ماكينة الرفع، يخبرهما أن عليهما حمله على الأكتاف.

بعد قيامهم برقع الطوب يقف الثنائي مع العمال في طابور، لقبض الأجرة، ويسألهما المقاول عن ما قاما به، ويعرف أنهما حملا الطوب بالفعل، ولكن يفاجئهما بأنهما حملاه إلى عمارة أخرى، وليست العمارة التى تخصه، وأنه لن يدفع لهما أي أموال.

ويذهب "عمر" بملابس العمل كفاعل، إلى النادي لمقابلة خطيبته "مايا"، إلا ان رجل الأمن يرفض دخوله، وعند حضورها تنكر معرفتها به.

ويكرر"عمر" و"دياب" الذهاب للجلوس بين العمال، ويأتى أحد الأشخاص في سيارة للسؤال عن نقاشين لدهان الحوائط، فيدعيان خبرتهما في النقاشة، ويتفقان معه.

وفي المساء يستغل "عمر" خروج خاله سرور "محمد محمود" من شقته، ليبدأ مع دياب تعلم دهن الحوائط وأسلوب عمال النقاشة في الكلام.

ويعود الخال ليجد حوائط الغرفة ملطخة بالدهان، ويبدأ في توبيخ "عمر"، وعندا يخبره أن "دياب" صاحب الفكرة، يرفض الاستماع له ويعامل الأخير بهدوء ويدافع عنه بشكل يثير القلق والريبة لدى "دياب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: