إعلان

الحلقة الثانية عشر من "عمر ودياب..توريط علي ربيع ومصطفى خاطر في جرائم قتل

12:47 ص الأربعاء 06 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

خطوبة "عمر-علي ربيع"، ووقوعه مع "دياب- مصطفى خاطر"، ضحايا لضيوف الشرف صلاح عبد الله ومحمد علي رزق، كانت أبرز ما حدث في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "عمر ودياب"، الذي تعرضه قناة on

ويذهب "عمر" بصحبة خاله "سرور-محمد محمود"، لخطوبة "مايا-كارولين عزمي"، وبعد دخولهما يخبرهما والدها، أن عليهما التحدث بحذر مع شقيقها الأصغر، لأنه صاحب القرار.

وبعد عدة شروط يضعها الابن، تتم الموافقة على الخطوبة.

ويذهب الثنائي "عمر" و"دياب" ليتسلما عملهما لدى الثري المريض بالزهايمر "صلاح عبد الله"، مع استعداد نجله "محمد علي رزق" لوداعه بداعي السفر.

وأثناء جلوس الثنائي بالفيلا لمشاهدة أحد أفلام المغامرات، يظهر خلفهما الثري المريض "صلاح عبد الله"، وهو يطلق الرصاص على ثلاثة أشخاص ملثمين، قاموا بالتسلل إلى الفيلا.

ويجد "عمر" و"دياب" أن أصوات طلقات الرصاص، ليست من التلفزيون، ولكنها تأتي من حديقة الفيلا، ويخرجا ليجدا 3 جثث أمام "صلاح عبد الله"، الذي يواصل إيهامهما بأنه لا يدرك ما يحدث.

ويكشف حوارهما عن تدبيرهما خطة للهروب إلى الخارج، وتوريط "عمر" و"دياب"، في جرائم قتل.

مع اقتراب موعد تحصيل القسط الثاني المستحق له عن إيصالات الأمانة، يذهب "محسن منصور" صاحب معرض السيارات، ليطالب "الخال-محمد محمود " بالسداد، ويلجأ الأخير إلى "نيهال عنبر- والدة مصطفى خاطر"، للذهاب سويا إلى مكان عمل "عمر- علي ربيع" و"دياب-مصطفى خاطر" لسؤالهما عن الأموال المستحقة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: