إعلان

في الحلقة الـ11 من "بـ100وش".. نيللي كريم تحقق حلمها و"سامح" يهرب بأموال الممرضة "نجلاء"

10:36 م الإثنين 04 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد الحصول على الـ20 مليون جنيه، تذهب "سكر-نيللي كريم" و"عمر- آسر ياسين"، إلى مقرهما، ويبدأ كل أفراد العصابة حصر نصيبه من الأموال، لكن "عمر" يطالبهم بأن يذهب كل منهم في طريقه بأمواله، ومع حيرتها في التصرف بأموالها، وتأكيدها حاجتها للعودة مجددا إلى الفيلا، لأنها لا تعرف مقرا سواه ، تفاجئ "نجلاء – دنيا ماهر"، الجميع بأنها تفضل ان تحفظ أموالها لدى "سامح- محمد عبد العظيم" بدعوى أنها تشعر بأنه رجل طيب وبتاع ربنا".

ورغم التحذيرات تصر "نجلاء" على رأيها، وتترك أموالها لدى "سامح"، وتعود إلى الفيلا، لتفاجأ بأقارب الثري الراحل "غزال"، يفتشون في حجرتها، ويهاجمونها للمعرفة علاقتها بأصدر شهادة الوفاة، ويقومون بطردها، لتعود مرة أخرى إلى مقر العصابة، خوفا من القبض عليها.

وبعد الحصول على الأموال، تبدأ "سكر-نيللي كريم" تحقيق حلمها بامتلاك صالون تجميل، ويقوم "عمر الجزار- آسر ياسين" بشراء الشقة وإحضار مجوهرات لوالدته، بينما تذهب "ماجي- علا رشدي" في جولة حول العالم، ويشترى "حمادة-إسلام إبراهيم" شقة ومفروشات جديدة.

اما "نجلاء - دنيا ماهر"، فتبدأ محاولة العثور على "سامح- محمد عبد العظيم"، دون جدوى، حتى تفاجأ بطردها أيضا من مقر العصابة، من مالك المكان "فتحي- مصطفى درويش".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: