إعلان

في الحقلة الـ9 من "لعبة النسيان".. دينا الشربيني تواجه حماها لأول مرة ويخبرها بكراهيته لها

12:00 ص الأحد 03 مايو 2020

مسلسل لعبة النسيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "لعبة النسيان"، تصاعد الأحداث، إذ بدأت بصدمة "رُقية"، عندما واجهها ابنها "يحيى" بفقدانها الذاكرة، ووضع أمامها صورة "تي شيرت"، اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وأخبرها إنه يتمنى أن يصبح مثله.

-كما واجه يحيى والداته بالعديد من التفاصيل بينهما بإنها لم تهتم به يوميًا سواء باهتماماته أو طموحاته، كما أخبرها أن جده هو من أخبره بقصة فقدانها الذاكرة.

وفي مشهد آخر، واجهت "رقية" والد زوجها بما أخبرها به "يحيى"، في لقطة وحوار مؤثر، فاعترف لها بكراهيته الشديدة لها وأخبرها إنها كانت السبب في حرمانه من "ابنه"، بسبب خيانتها له.

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و4 ونصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: