إعلان

في الحلقة الأخيرة من "بـ100 وش": "فتحي ينجح في النصب على عصابة سكر وعمر.. والقبض على سامح"

11:11 م السبت 23 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

اعترافات نجلاء "دنيا ماهر"على أفراد العصابة والكشف عن خطتهم للنصب على باسم الأمير "لؤي عمران"، لم تكن إلا واحدة من مفاجآت عديدة شهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسل "بـ100وش"، الذي قامت ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، وعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقة بإحضار المدرس محمد "ياسر الطوبجي" أوراق البلاغات، التي قدمها عن واقعة النصب التي تعرض لها من العصابة، بمشاركة "نجلاء"، وقيام وكيل النيابة بالاتصال بالمباحث للتأكد من الواقعة.

على الجانب الآخر، تذهب سكر "نيللي كريم"إلى مكتب باسم الأمير، وبصحبتها كل من رضوى "زينب غريب" بعد تنكرها في شخصية "عطيات عوض السرياقوسي"، وسباعي "شريف دسوقي" باعتباره "عوض عوض السرياقوسي".

وتنجح خطة العصابة في الحصول على قيمة الصفقة 850 مليون جنيه، بعد توقيع العقود، ويتم نقلها في سيارة نقل ضخمة إلى منزل أسامة عطوة "رشدي الشامي"، ليقوم بتحويلها إلى الخارج.

أما "نجلاء" فبمجرد مشاهدتها لرجال المباحث، إصيبت بالإغماء، وبعد استعادة وعيها بدأت اعترافاتها عن أفراد العصابة، وفي مقدمتهم "سكر" و"عمر"، قبل أن تقوم بالكشف عن عملية النصب على "باسم".

بعد إتمام عملية نقل الأموال يتوالي دخول أفراد العصابة إلى الطائرة، ويصل حمادة "إسلام إبراهيم" مع عروسه "نادية" التي ارتدت فستان الزفاف، ومن بعدهما "عمر" ووالدته درية "سلوى محمد علي".

على الجانب الآخر، يصاب "باسم" بأزمة قلبية فور علمه من رجال المباحث عن وقوعه ضحية لعملية النصب التي دبرها "عمر" و"سكر"، وفي محاولة اللحاق بأفراد العصابة تتوجه الشرطة إلى المطار، وتنجح في القبض على سامح "محمد عبد العظيم" بعد ركوبه الطائرة.

ومع تحرك الطائرة يسأل سباعي "شريف دسوقي" عن "فتحي" مصطفى درويش"، ويكتشف أفراد العصابة عدم وجوده، قبل ان يتم الكشف عن اتفاقه مع "عطوة" بالنصب على زملائه والحصول على قيمة الصفقة 850 مليون جنيه.

ويختتم المسلسل مع تواجد "نجلاء" بالسجن تحكي عن كونها كانت ملكة تعيش في قصر، بينما يقوم أفراد العصابة "سكر" و"عمر" و"رضوى" و"ماجي" و"حمادة" و"زيزو" و"سباعي" بالرقص والغناء في إحدى الحدائق بأوروبا، من أجل جمع الأموال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: