إعلان

في الحلقة 28 من "بـ100 وش": عصابة سكر وعمر تستعد للهروب للخارج بعد النصب على باسم"‬

12:22 ص الجمعة 22 مايو 2020

مسلسل بـ 100وش

كتب- مصطفى حمزة:

بدء العصابة في تنفيذ خطتها للنصب على باسم "لؤي عمران"، كانت من بين أحداث عديدة شهدتها الحلقة الـ28 من مسلسل "بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقة بالتخطيط للحصول على البطاقات الشخصية لورثة "السرياقوسي"، وتطلب نجلاء "دنيا ماهر" ان تذهب متنكرة لمقابلة عوض السرياقوسي "أمين العسال" للحصول على بطاقته، إلا أنها ترتبك بمجرد رؤيته، وتفر مغادرة.

أما سامح "محمد عبد العظيم" الذي تقمص شخصية موظفا تالبعا لوزارة الإسكان، فبعد شد وجذب، نجح في إقناع عطيات السرياقوسي "إيمان السيد"، بالحصول على بطاقتها الشخصية، ليقوم حمادة "إسلام إبراهيم" بإعداد نسخة منها.

ومن جانبها، تكتشف ماجي "علا رشدي" من يقومون بمراقبتها، وتلتزم في تحركاتها بما لا يثير الشك بها، من خلال برنامجا يوميا روتينيا.

وحسب تخطيطها مع "عمر"، تقوم "ماجي"، خلال تواجدها في مركز التجميل الذي تملكه "سكر"، بوضع مكياج التنكر لكل من رضوى "زينب غريب"، وسباعي "شريف دسوقي".

وبعد حصول العصابة على جوازات السفر، استعدادا للهروب مباشرة عقب العملية، تذهب "سكر" لتبلغ والدتها أزهار "حنان يوسف" وشقيقتها بالتجهيز للرحيل من الشقة، وإلا ستواجه شبح السجن لمدة 30 عاما.

ومن جانبها، تقابل درية "سلوى محمد علي" طلب نجلها "عمر" الاستعداد للرحيل، بالقلق وتخبره بصعوبة ذلك وتصر على معرفة السبب الحقيقي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: